recent
أخبار ساخنة

طريقة تكبير الثدي أو الصدر خلال فترة قصيرة جداً طريقة مجربة وناجحة





 ملخص حول الطرق الطبيعية لتكبير الثدي لدى العروس 


إن عملية تكبير الثدي ، المعروفة باسم عملية تكبير الثدي ، هي عملية تزيد من حجم الثديين. يستلزم إدخال حشوات الثدي تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر.



إن عملية تكبير الثدي هي وسيلة لبعض السيدات للشعور بثقة أكبر. بالنسبة للآخرين ، يعد جزءًا ضروريًا من إعادة بناء الثدي بسبب مجموعة متنوعة من الأمراض.




استشر جراح التجميل إذا كنت تفكر في تكبير الثدي. تأكد من معرفة ما تستلزمه الجراحة ، بما في ذلك المخاطر والمضاعفات والرعاية اللاحقة.



لماذا يتم ذلك بهذه الطريقة؟


قد تكون عملية تكبير الثدي مفيدة في الحالات التالية:


إذا كنت تعتقد أن ثدييك صغيران أو أحدهما أصغر من الآخر وهذا يؤثر على طريقة لباسك أو نوع حمالة الصدر التي تحتاجينها للمساعدة في عدم التماثل ، ابذلي جهدًا لتحسين مظهرك.

اعمل على تقليل حجم ثدييك بعد الحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير.

بعد جراحة الثدي لأسباب مختلفة ، يجب تصحيح الثديين غير المتكافئين.

عزز ثقتك بنفسك

ناقشي أهدافك مع جراح التجميل حتى تكوني واقعية بشأن فوائد تكبير الثدي.



المخاطر

ينطوي تكبير الثدي على عدد من المخاطر ، منها ما يلي:


النسيج الندبي الذي يؤثر على شكل حشوة الثدي (انكماش المحفظة)

إصابة الثديين

تغيرات في حساسية الثدي والحلمة

التغييرات في موضع الزرع

تمزق الغرسة أو تسربها

قد يتطلب تصحيح هذه المشكلات إجراء جراحة إضافية لإزالة الغرسات أو استبدالها.

سرطان الغدد الليمفاوية ذو الخلايا الكبيرة الكشمي المرتبط بزراعة الثدي

اكتشفت إدارة الغذاء والدواء (FDA) في الولايات المتحدة وجود صلة بين غرسات الثدي وتطور سرطان الغدد الليمفاوية كبير الخلايا الكشمي (ALCL) ، وهو مرض نادر في الجهاز المناعي. سرطان الغدد الليمفاوية ذو الخلايا الكبيرة الكشمي المرتبط بزرع الثدي هو اسم الحالة (BIA-ALCL). تعتقد إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أن النساء اللائي لديهن أسطح مزخرفة على ثديهن لديهن فرصة متواضعة ولكن متزايدة لتطوير BIA-ALCL.


ما قد تتوقعهينه


يمكن إجراء تكبير الثدي في مركز جراحي أو كإجراء خارجي في المستشفى. على الأرجح ستعود إلى المنزل في نفس اليوم. نادرا ما تتطلب الجراحة البقاء في المستشفى.


يتم إجراء تكبير الثدي أحيانًا تحت تأثير مخدر موضعي ، مما يعني أنك مستيقظة ولكن ثدييك مخدران. يتم إجراء تكبير الثدي بشكل متكرر تحت تأثير التخدير العام ، مما يعني أنك ستنام أثناء الإجراء. معك ، سيتعرف جراح التجميل على بدائل التخدير المختلفة.




فيديوهات مقترحة 

 


طوال فترة العلاج ،


سيقوم جراح التجميل بعمل شق واحد (شق) في واحد من ثلاثة مواقع لتثبيت غرسة الثدي:


يوجد تجعد تحت الثدي (تحت الثدي)

تحت كمك (إبطي)

بالقرب من حلمتك (حول اللحاء)


سيفصل الجراح أنسجة ثديك عن عضلات صدرك والأنسجة الضامة بعد إجراء شق. ينتج عن ذلك جيب خلف أو أمام العضلة الخارجية لجدار الصدر (العضلة الصدرية). سيتم إدخال الغرسة في هذا الجيب وتركيزها خلف حلمة الثدي بواسطة الجراح.


بمجرد وضعها ، يتم زرع المحلول الملحي فارغًا ثم يتم ملؤه بالمياه المالحة المعقمة. تأتي غرسات السيليكون مع هلام السيليكون معبأ مسبقًا.


سيقوم الجراح بإصلاح الشق بالغرز (الغرز) ولفه بجلد لاصق وشريط جراحي بمجرد وضع الغرسة في مكانها.


بعد الإجراء ،


بعد الجراحة ، يجب أن تتوقع أن تكون مؤلمًا ومتورمًا لبضعة أسابيع. الكدمات هي أيضا احتمال. سوف تتلاشى الندبات بمرور الوقت لكنها لن تختفي تمامًا.


قد يكون من المفيد ارتداء ضمادة ضاغطة أو حمالة صدر رياضية للحصول على دعم إضافي ووضع حشوات الثدي أثناء فترة التعافي. قد يصف جراحك أيضًا مسكنات للألم.


اتبع توصيات الجراح لاستئناف الأنشطة العادية. قد تتمكن من العودة إلى العمل في غضون أسابيع قليلة إذا لم تكن لديك وظيفة تتطلب جهدًا بدنيًا. لمدة أسبوعين على الأقل ، تجنب الأنشطة المكثفة - أي شيء يمكن أن يرفع نبضك أو ضغط الدم. تذكري أن ثدييك سيكونان حساسين للتلامس الجسدي أو الحركات المزعجة أثناء التعافي.


إذا استخدم الجراح خيوطًا غير قابلة للامتصاص أو وضع أنابيب تصريف بالقرب من ثدييك ، فستحتاج إلى تحديد موعد لاستشارة متابعة لإزالتها.


قد تكون مصابًا بعدوى إذا لاحظت سخونة واحمرارًا في ثدييك بالإضافة إلى الحمى. في أسرع وقت ممكن ، اتصل بجراحك. إذا كنت تعاني من ضيق في التنفس أو ألم في الصدر ، يجب عليك أيضًا الاتصال بالجراح.


الخلاصة 


يمكن تغيير حجم وشكل ثدييك من خلال تكبير الثدي. قد تتحسن صورة جسمك واحترامك لذاتك نتيجة للعملية. ومع ذلك ، كن واقعيا في أهدافك ولا تتوقع الكمال.


بالإضافة إلى ذلك ، بعد تكبير الثديين ، سيستمر ثدييك في التقدم في العمر. زيادة الوزن أو فقدانه قد يغير مظهر ثدييك. إذا كنت غير راضٍ عن شكل ثدييك ، فقد تحتاجين إلى مزيد من الجراحة لعلاج المشكلة.



google-playkhamsatmostaqltradent