recent
أخبار ساخنة

حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن

حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن

انتشرت الكثير من الأخبار حول وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد أن دخل المستشفى.

محمود عباس أبو مازن هو الرئيس الثاني للسلطة الوطنية الفلسطينية، تولى المنصب من عام 2005م، وكان من المفترض أن تنتهي ولايته القانونية في عام 2009، إلا أنه تم تمديد فترته إلى أن تقام الانتخابات.

حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن

أما عن حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، فقد نفى مصدر مطلع ومقرب من الرئيس الفلسطينى الاخبار التي يتم تداولها عبر بعض المواقع ومن بينها اسرائيلية عن وفاة الرئيس محمود عباس في العاصمة الاردنية .. واكد المصدر للجزيرة ان الرئيس عباس يمارس عمله كالمعتاد ويتواجد في مكتبه و منزله في رام الله ولم يغادر الاراضي الفلسطينيةحقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن

ما هو مرض محمود عباس

ان محمود عباس يعاني من العديد من الأمراض المزمنة، لذلك نجد أنه يذهب الى المستشفى من أجل أن يقوم بالفحوصات بشكل مستمر للتأكد من صحته، أما عن حقيقة وفاة محمود عباس أبو مازن التي خرجت حديثا ما هي الا مجرد اشاعات لا صحة بها، وأن سبب تأخر بقائه بالمستشفى هو أنه يعاني من التهاب في الأذن الوسطى، وسوف يبقى لكي يتعالج بشكل تام منها، كما أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قام بعملية قسطرة قلب عام 2006م.

كم عمر محمود عباس

ان عمر محود عباس المعروف بأبو مازن هو ستة وثمانون عاما، حيث أنه ولد بتاريخ الخامس عشر من شهر نوفمبر عام 1935، شغل منصب رئيس دولة فلسطين منذ عام 2005م، وما زال في هذا المنصب الى الأن، وانتشرت أخبار تتحدث عن وفاته بعد أن تأجل موعد خروجه من المشفى، الا أنه تم توضيح حقيقية وفاة محمود عباس أبو مازن وهي أنها مجرد اشاعات لا صحة لها، بالإضافة الى أن بعض تحدثت عن اصاباته في سرطان المعدة، ولم يتم تأكيد أو نفي هذه الأخبار.


google-playkhamsatmostaqltradent