recent
أخبار ساخنة

مسلسل وطن ع وتر ٢٠٢٢ - خلف ديليفري - الحلقة ١

مسلسل وطن ع وتر ٢٠٢٢ - خلف ديليفري - الحلقة ١

 مسلسل وطن ع وتر ٢٠٢٢ - خلف ديليفري - الحلقة ١

وطن ع وتر 2022 بطولة الفنان عماد فراجين

مسلسل فلسطيني كوميدي سياسي ساخر، ينتقد الواقع بشكل هزلي جرئ مناقشا الوضع اﻻجتماعي والسياسي  وتحمل كل حلقة عنوان مختلف مثل (صالون زهرة، وخلف دليفري، والميكانيكي عندوهم).

وما زال هذا العمل الفني الذي يستمر في تحقيق النجاح للموسم السابع على التوالي مع اختلاف الفنانين. 

ويقود عماد فراجين مسلسل وطن ع وتر منذ سنوات برفقة نخبة مميزة من الممثلين على رأسهم الفنان محمد الطيطي والفنان معتصم فحماوي ودانا الخوري وناصر أبو باشا وندين إبراهيم ورولا أبو خضرة و جيانا منصور وسناء صالح وزيد الزبن وتالا الحلووغيرهم،  والمسلسل من انتاج: اياد الخروز، حيث تشهد محركات البحث المختلفة حركة نشطة على القنوات الناقلة له بعد انتهاء تعاقده مع قناة رؤيا الأردنية.

ويكون موعد عرض مسلسل وطن ع وتر يوميا الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن ومصر والتاسعة وفق وقت مكة المكرمة والقدس يوميا خلال شهر رمضان المبارك. وفق ما أعلنت المصادر الرسمية.

وكتب عماد فراجين عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك حول المسلسل لهذا العام وطرق المشاهدة، في حين اشتكى بعض منهم في البداية لأن المنصة المعلنة تحتاج إلى اشتراك مالي بشكل شهري.

وقال أبو الفراجين : "شاهد حلقات وطن على وتر يومياً خلال رمضان على قناة اي سي ميديا على اليوتيوب ابتداء من أول أيام شهر رمضان المبارك. الساعة 8 مساء بتوقيت الأردن التاسعة مساء بتوقيت السعودية".

وأكد فراجين أن "وطن ع وتر" لم يعد عملاً محلياً، بل بات عملاً عربياً بامتياز، من حيث المضمون، والمواضيع التي يناقشها، وأيضاً من خلال مشاركة فنانين من الأردن وسورية في حلقات العمل أو عدد منها، وهو بذلك يقدم للمشاهد العربي، دون إهمال الجمهور الفلسطيني "الذي لولاه لما كنا وانتشرنا"، لافتاً إلى أن نجاحه بتقديم قضايا فلسطينية محلية، لن يمنعه من تقديم قضايا عربية عامة، والابتعاد عن الغوص في القضايا المغرقة بالمحلية في حلقات "وطن ع وتر".

الجدير بالذكر أن وطن ع وتر يعد أحد أبرز الأعمال الفنية الأردنية الفلسطينية الذي يواصل الحفاظ على النجاح على الرغم من غياب الممثلين القدامى وقدوم أسماء جديدة في كل موسم رمضاني.

شاهد الحلقة ا من مسلسل وطن ع وتر - خلف ديليفري


إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع بطولات وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث 
 
نشكركم على طيب مروركم
google-playkhamsatmostaqltradent