recent
أخبار ساخنة

التفاصيل الكاملة لعملية بئر السبع

 

التفاصيل الكاملة لعملية بئر السبع

نشر موقع /القناة 13/ العبرية، ما اعتبرها "التفاصيل الكاملة" للعملية التي نفذها الشاب محمد أبو القيعان (34 عامًا)، من سكان حورة النقب في الداخل الفلسطيني المحتل، وهو أسير محرر قضى 5 سنوات في سجون الاحتلال.
 
وقال الموقع إن أبو القيعان وصل عند الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت القدس المحتلة، في مركبة إلى وسط بئر السبع، وذهب عكس اتجاه حركة المرور، وقام بدهس راكب دراجة نارية في الستينيات من عمره، حيث توفي لاحقًا متأثرًا بجروحه الحرجة داخل مستشفى سوروكا، بحسب المصدر "الإسرائيلي". 
 
وأضاف موقع /القناة 13/ أنه عند الساعة الرابعة و ثمان دقائق، توقف أبو القيعان في محطة وقود "سونول" التابعة لمركز تجاري على طريق الخليل – بئر السبع، ودخلها وطعن إسرائيلية بشكل متكرر حتى قتلها ثم غادر المكان. 
 
وفي الساعة الرابعة والربع، وصل إلى مركز تجاري آخر، وطعن إسرائيلية في الأربعينيات من عمرها، كما طعن شخصين آخرين وأصابهما بجروح خطيرة.
 
 وختم الموقع أنه في الساعة الرابعة وخمسة وعشرون دقيقة، نزل سائق حافلة كان في مكان الحادث، وسحب مسدسه وهدد أبو القيعان وطالبه بإلقاء السكين على الأرض، وعندما حاول الأخير الاقتراب منه أطلق النار برصاصة واحدة تجاهه، ثم سمع بعدها عيارين ناريين آخرين من أحد المارة في عين المكان. بحسب ما أورده المصدر.

google-playkhamsatmostaqltradent