recent
أخبار ساخنة

لن تتوقع ماهي مواصفات و سعر هاتف تسلا الجديد

 




هاتفُ تِسلا | مُميزاتٌ مُذهلة | وسعرٌ غيرُ مُتوقع 


كَما يُشاع فإن هاتفَ تِسلا يُعتبرُ الأكثرَ تَقدُّمَاً، ولا يوجدْ هاتفٌ يستطيعُ منافَسَتِهِ في سوقِ الهواتفِ الذكيةْ، 


الهاتفُ الذي ستُطلقُهُ شَرِكةُ تِسلا عام 2022 والذي سَيَحملُ اسمَ النموذجِ باي، وَهُوُ المشروعُ الذي يحرصُ أيلون ماسك شخصياً على تطويره برفقةِ فريقٍ من المهندسين.

ومِنَ المعروفِ أنَّ أيلون ماسك صاحبُ رؤيةٍ بعيدةِ المدى في مجالِ التكنولوجيا والتقنية، وتَشهدُ له انجازاتُهُ المُتعددةُ في مجالِ تطويرِ المركباتِ الفضائيةِ والسياراتِ الكهربائيةِ وغيرِها، وطَالمَا أنَّ هذا الهاتفَ من ابداعِ أيلون ماسك فبالتأكيدِ سيُمثلُ صُدورَه زلزالاً في عالمِ الهواتفِ الذكية .. 


كلمات ذات صلة : سهم تسلا tesla 2021 tesla x tesla 3 سهم تسلا

سيارات تسلا

تيسلا موتورز

سعر سيارة تسلا

توییتر ایلان ماسک

سيارة تسلا

تيسلا


بَعدَ تَطويرِ نُموذجِ بَاي على مدارِ السنواتِ الماضية.. أعلنت تِسلاtesla رَسميَّاً أنَّ هاتِفَهَا سيكونُ متاحاً في الأسواقِ بِحُلولِ عَامِ 2022، وإليكُم أهمُ المعلومات المتوفرة عن الهاتف المرتقب ..


نبدأُ مَعْ سِعرِ الهاتفْ .. يُشاعُ بِأَنَّهٌ سيتراوحُ ما بين 800 إلى 1200$ وهوَ سِعرٌ منخفضٌ مقارنةً بالخصائصِ التي يتميزُ بها هذا الهاتفُ وأبرزُها كَونَهُ أولْ هاتفٍ في العالم يتصلُ مباشرةً مع شبكةِ ستارلينك.

 وعلى سبيلِ المُقارنةِ فإنَّ سِعرَ جِهَازِ أيفون 13 يَصِلُ إلى 1399$ مع أنَّ الخصائصَ الموجودةَ بِهِ موجودةُ بهواتفَ أخرى أقلُّ سِعرَاً بكثير، كما أنَّ مُواصفاتِ أيفون13 تبدو سخيفةً عندَ مُقَارَنَتِهَا بخصائصِ نموذجِ باي.


تَمَّ تَصميمُ النموذجُ باي لإحداثِ ثورةٌ في عالمِ الصناعاتِ الالكترونية، حيث سيكونُ بمقدورِ شَرِكَةِ تِسلا التغلبَ على شركاتٍ كبيرةٍ مِثلَ سامسونج وأبل بِسُهُولَةٍ تامة، فهاتفُ تِسلا سيُتيح للمستخدمين التحكمَ بِسَيَّاراتِهِم بِسَلَاسَة، ومِنَ المنتظرِ أنْ يَضُمَّ الهاتفُ مُعالجاً فريداً من نوعِه، قَامَ أيلون ماسك بتطويرِه بنفسِه، وهُوَ الأقوَى على الاطلاق، علماً أنَّ أقوى مُعالِجٌ في هواتفِ أندرويد هو معالجُ سنابدراجون 845، في حين تَستخدِمُ أبل مُعالِجُهَا الخاص وهو A15 Bionic وكلاهٌمَا سيكونُ بطيئاً للغايةِ مُقَارَنَةً مَع مُعالِجِ تِسلَا الجَديد.




من المنتظرِ أيضاً أن يكونَ الهاتفُ مُتَصِلاً بِشَريحةِ نيورالينك، وهي واحدةٌ منْ أفضلِ الاختراعاتِ التي أثبتَتْ نجاحُها مُؤخَّرَا، هذه الشريحةُ سَتُعطِي أولئكَ الذينَ يُعانُونَ مِنْ مَشَاكِلَ في الجهازِ العَصَبِي فُرصَةً لاستعمالِ الهاتِفِ مِثلَ الأشخاصِ العاديين، فَهِيَ تَسمحُ للدماغِ يالتواصُلِ مُباشَرَةً مَعَ الهَاتِفِ والتَحَكُّمِ فيه عن طريقِ النَشَاطِ العَصَبِي، وإذا كانت هذهِ الشريحةُ الفريدةُ من نوعِهَا جُزءَاً من هاتفِ شَرِكَةِ تِسلا فإنَّه سَيَكونُ الأكثرَ تَقَدُّمَا على الاطلاق بِدُونِ أيِّ مُنافِس.


سَيعتَمِدُ نَموذجُ باي على شاشةِ عَرضٍ مِنْ نَوعِ ألفا الترا بمقاس 9.6 بُوصَة بِدِقَّةِ 8k، حَجمُ الشاشةِ سَيَسَمَحُ باستخدامِ الهاتِفِ بِسُهولةٍ تَامَّة، عِلاوةٍ على ذلك فإنَّ شاشةَ الهاتِفِ ستعملُ بمُعَدَّلِ تَحديثٍ مُرتَفِعٍ يَسمَحُ بِبَثِّ الصورةِ بِشَكلٍ مِثَالِي.




سيعملُ نموذجُ باي بشبكةِ الجيلِ الخامسِ، ويَضُمُّ أربعَ كاميراتٍ خلفية، الكاميرا الرئيسيةُ بِدِقَةِ 108 ميجَا بِكسِل إضافةً إلى كاميرتين بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا بدقة 5 ميجا بكسل، في حين سَتَصِلُ امكانِيَةُ تَكبيرِ الصورَةِ إلى 200 مَرَة، أما الكاميرا الأمامية فَسوفَ تكونُ بدقة 48 ميجا بكسل مما يسمحُ بالحصولِ على صُوَرٍ واضحةٍ بتفاصيلٍ دقيقة، وإذا تَحَقَّقَ ذلكَ، فَإنَّ كاميراتِ النموذجِ باي ستضعُ كُلَاً من سامسونج وأبل في موقفٍ مُحرِجٍ أمَامَ المستخدمين.


الكاميرا عاليةُ الدقةُ ليستْ الميزةَ الوحيدةَ لهذا الهاتف، فَمِنَ المُتَوَقَعِ أنْ يَضُمَّ الهاتفُ خصائصَ أخرَى مثيرةً للدهشة، ومِن بينِها الطِّلاءُ الذكيُ الذي يَسمَحُ بتعديلِ لَونِ الهاتفِ حَسَبَ رَغبَةِ المُستخدِم، وهو الطِّلاءُ السِّريُّ الذي تَرفِضُ شَرِكَةُ تِسلا الافصَاحَ عن أيِّ معلوماتٍ بِخُصُوصِ مُكَوِّنَاتِهِ أو طَريقةِ صُنعِه.


google-playkhamsatmostaqltradent