recent
أخبار ساخنة

أغرب أشياء ممكن ان تراهاه بحياتك 😲 لن تصدق عيناك 😲


أغرب أشياء ممكن ان تراهاه بحياتك 😲 لن تصدق عيناك 😲

ثبتتْ الدراساتُ العلميةُ الحديثةُ بِأَنَّ ثلاثين بالمئة من أنواعِ أسماكِ القرشِ تَضَعُ بُيُوضَاً ولا تَلِدْ، كَمَا أنَّ بُيُوضَها مُميزةٌ للغَايَةْ، حَيثُ يَختلفُ شَكلُهَا مِنْ سُلالةٍ إلى أخرَى، بعضُ تلكَ البيوضِ سوداءُ اللونِ ولَها شَكلٌ غريبٌ للغاية. 


- مَا نَراهُ الآنَ هُوَ نظامُ اطفاءِ الحرائقِ عَنْ طَريقِ الرَغوة، وفي الغالبِ يَتِمُّ استعمالُ هذا النظامِ في مراكزِ صيانةِ الطائراتِ،  فهوَ أكثرُ فَعَالِيَّةً لاطفاءِ الحرائق. 

يُمكِنُ لهذا النظامِ أن يَقذِفَ حَوَالَي 1000 لترٍ مِنَ الرَّغوَةِ في دقيقةٍ واحدةٍ فقط، وإذا كُنتُم تَظُنُّونَ أنَّ العمالَ سيستمتعونَ بِتَوَاجُدِهِم وَسَطَ تِلكَ الرَّغوةِ فأنتُم مُخطِئون، لأنَّ احتياطاتِ السلامةِ تَنُصُّ على مُغَادرة العمال لمكان العمل بمجرد سماع صافرة الانذار.

 

- يُمكنُ أن نُشاهِدَ الكثيرَ من أنواعِ الفَنِّ في هذا العالم، ومن بينِها هذه اللوحاتُ الفنيةُ التي تَرسُمُهَا فتاةٌ بواسطةِ الرملِ الأبيضِ والأسودِ داخلَ عُبواتٍ زجاجية، إنَّهُ عَمَلٌ رائع.


للمشاهدة مباشرة على تطبيق اليوتيوب : << هنــــــا >>

- التَّقَنِيَّةُ الحديثةُ رائعة، لَكنَّها لا تُضاهِي رَوعَةَ هَذِهِ الصُورِ التي تم اختراعُها بِدايةَ القرنِ العشرين، والتي تَسمحُ بَتَغييرِ مَلامِحِ الوجهِ عندَ ثَنْيِ الصُورَةِ قَليلاً، وما يجعلُ هذه الصورَ مثيرةً للاهتمامِ هُوَ أنَّ التَقَنياتِ الحديثةَ التي نَستَخدِمُهَا اليومَ لم تكُن موجودةً في ذلك الوقت.


- ما تراهُ الآنَ لَيسَ تَجربةً علمية، لكنها عمليةُ انتاجِ مقاطعَ فيديو دِعائيةٍ لبعض المنتجاتِ الغذائية، مَنْ كَانَ يَتَخَيلُ أنَّ تَصويرَ مثل هذه الاعلاناتِ يَتَطَلَّبُ كُلَّ هَذِهِ المعدات.


- نَحنُ الآنَ في اليابانِ لمُشاهَدِةِ تَجارِبِ أداءٍ لمُحَرِّكٍ نَفَّاثٍ بِقُوَّةِ اثنَي عَشَرَ كيلو نيوتن


- والآن نذهبُ للصين .. هذه الآلةُ العجيبةُ تم تصميمها خِصِّيصَاً لاقتلاعِ الأشجارِ من جُذورِها. 


- ما رأيُكُم بهذا الحيوانِ الغريب ؟؟!! يُمكنُ العثورُ عليهِ في وَرشَةِ "سبيكترال موشن" التي يعملُ فيها فريقٌ من المهندسينَ تَحتَ قِيَادَةِ المُهندِسِ "مايك اليزيلدي" على صناعةِ العديدِ من البدلاتِ التَنَكُّرِيَّةِ والمُجَسَّمَاتِ التي يَتِمُّ استخدامُها أثناءِ تصويرِ الأفلام.


- ما نراهُ الآنَ هُوَ تجربةٍ علميةٍ لِصُنعِ حَوضٍ مِنَ الرمالِ المُتحركةِ، وذلكَ عَن طريقِ ضَخِّ الغازِ عَبَرَ الرمالِ لِجَعلِهَا أشبَهَ بِبركَةٍ مائيةٍ حَيثُ تَغرَقُ الأجسامُ ذاتُ الكثافةِ العاليةِ في الرِّمالِ، بينمَا تَبقَى الأجسامُ ذاتِ الكثافةِ المنخفضةِ على السطح.


- إذا كُنتم تَتَساءلونَ عن وظيفةِ هذا المدفعِ غَيرِ العادي .. فَسَوفَ نُجَيبَكُم .. يقومُ هذا المِدفَعُ باطلاقِ خَيطٍ انفجاريٍ طويلٍ على مسافاتٍ قصيرة .

والهدفُ من ذَلكَ هُوَ  تَفجيرُ الألغام الأرضية.


- هذا الكائنُ الرَخَويُ الأسودُ هو نوعٌ من انواعِ خَيارِ البحر.


- ما تراهُ الآن لَيسَ بَابِ خِزَانَةٍ عَادِي ، بل هو شاشةُ عَرضٍ شَفَّافَة .. (السكوت 4 ثواني  )

التَقنِيَاتُ الحديثةُ مُدهِشَة .


- هذه الآلةُ مُخصصةٌ لتصويرِ الكتبِ .. حيثُ يُمكِنُهَا تَقليبُ صَفَحَاتِ الكتابِ تِلقائياً وتَصويرُهَا أثناءَ ذَلكْ.


- والآنَ نَرَى أكبرَ طائرةٍ ورقيةٍ في العالم .. 


- لا داعي للقلق .. فهذه العين ليست حقيقية.



google-playkhamsatmostaqltradent