recent
أخبار ساخنة

وفاة المدرب المصري " ادهم السلحدار " فرحاً وهو ساجداً بتحقيق فريقه هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة (فيديو)

وفاة المدرب المصري " ادهم السلحدار " فرحاً وهو ساجداً  بتحقيق فريقه هدف الفوز بالدقيقة الأخيرة (فيديو)

توفي أدهم السلحدار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق، والمدير الفني لفريق المجد السكندري، الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية المصري، خلال إحدى مباريات فريقه.

وقال محمد باهي المستشار الإعلامي لنادي المجد للصحفيين "السلحدار أصيب بأزمة قلبية أثناء وجوده بملعب الفريق بالإسكندرية بعد أن سجل فريقه هدف الفوز في الدقيقة 93 في مرمى الزرقا بدوري الدرجة الثانية".

ونقل السلحدار إلى مستشفى قريب لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.



وكان فريق المجد السكندري يواجه الزورقا في دوري الدرجة الثانية المصري وأحرز الأول هدفا في الثواني الأخيرة من المباراة ليتعرض مدربه لأزمة قلبية .
وقامت الإسعاف بنقل السلحدار من الملعب الى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 ويعد أدهم السلحدار واحد من لاعبي الجيل الإسماعيلي الذهبي في فترة التسعينيات الذي توج بلقب الدوري المصري موسم 1990 – 1991.

 وبدأ السلحدار في نادي النيل للأدوية المغمور، وضمه الإسماعيلي بعد تألقه في مباراة ضده بكأس مصر خلال في نهاية الثمانينيات من القرن الماضي، ليبدأ مسيرة التألق مع آخر جيل حقق بطولات للنادي العريق والذي كان يقوده آنذاك فوزي جمال وأحمد العجوز والحارس سعفان الصغير.

وأسهم السلحدار بشكل فعال في فوز الإسماعيلي بلقب الدوري الممتاز في موسم 1990-1991 وكأس مصر عام 1997، حيث كان يتميز بتصويباته الصاروخية.

 وتحول إلى عالم التدريب بعد الاعتزال وعمل مدربا مساعدا للإسماعيلي في أكثر من مناسبة، كما قاد الجهاز الفني للفريق عام 2019.

ونعى الإسماعيلي نجمه السابق وأعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام.

وقال النادي على موقعه الرسمي "مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي ينعي بخالص الحزن والأسى وفاة أدهم السلحدار نجم ومدرب الفريق الأسبق، والذى وافته المنية منذ ساعات قليلة نتيجة أزمة
قلبية".

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent