recent
أخبار ساخنة

حرب من نوع آخر في الهند قرود غاضبة تقـ.تل 250 كلبا وتهاجم الأطفال انتقاما لمقتل أحد أبنائها (فيديو)

 

حرب من نوع آخر في الهند قرود غاضبة تقـ.تل 250 كلبا وتهاجم الأطفال انتقاما لمقتل أحد أبنائها (فيديو)

قامت مجموعة من القرود الغاضبة بقتل نحو 250 كلباً بطريقة وحشية في قريتين بالهند، وذلك انتقاماً بعدما تسببت الكلاب في مقتل أحد القرود الصغار.

ونشرت صحيفة "ميرور" صورة لأحد القرود وهو يمسك جرواً إلى مكان مرتفع ويقذفه إلى أسفل، وأوضحت الصحيفة أن القرود التي دفعها الانتقام قتلت 250 كلباً برميها من المباني والأشجار.


وتابعت أن سلسلة الهجمات القاتلة نفذتها القرود الغاضبة بعد أن قتلت مجموعة من الكلاب قردًا رضيعاً حتى الموت.

وبحسب الأنباء الواردة، فإن القرود في قريتي ماجالجاون ولافيل في ولاية ماهاراشترا الغربية استشاطت غضباً وقامت بالانتقام الوحشي من الكلاب، وذكر بعض الشهود أن القرود بعد أن قضت على الكلاب وجهت عضبها إلى الأطفال.

وقال القرويون إن السكان المحليون تدخلوا في محاولات لإنقاذ الكلاب وأصيب بعضهم بجروح، ومع تصاعد غضب القرود قامت بجر طفل في الثامنة من عمره بعيداً، وتمكن القرويون من إنقاذ الطفل قبل أن تقتله القرود.

 


 تعيش قرية لافول بمنطقة بيد بولاية ماهاراشترا في الهند منذ الشهر الماضي على وقع حالة هياج غير طبيعية للقرود، إذ لم يترك القرود جروًا واحدًا في القرية إلا وقاموا بخطفه ثم بإلقائه من على ارتفاعات شاهقة ليلقى مصرعه على الفور.

وبحسب أهل القرية، فإن القردة تنتقم. بدأ كل شيء عندما قتلت بعض الكلاب قردًا صغيرًا، وبعد ذلك بدأت القرود في قتل الكلاب في المنطقة بطريقة مروعة الذين وصل عددهم إلى نحو 250 جروًا، على حد قول القرويين.

ووفقًا لما نقلته وسائل إعلام محلية عن أهل القرية، عندما ترى القرود في المنطقة الجراء، فإنهم يصطادونها، ويأخذونها إلى ارتفاع شاهق ويلقون بها، وعلى الرغم من اتصال أهل القرية بالمسؤولين في إدارة الغابات؛ لحثهم على أسر القرود في المنطقة، إلا أن المسؤولين المعنيين فشلوا في الإمساك بتلك القرود الشرسة.

وأدى فشل المسؤولين في اصطياد القرود الهائجة، إلى تقدم السكان لحماية الجراء، ما أدى إلى جرح الكثيرين منهم بعد أن هاجمتهم القردة انتقامًا، كما بدأت القرود أيضًا في استهداف الأطفال أثناء ذهابهم إلى المدرسة مما تسبب في حالة من الذعر بين الناس.

 

 شاهد الفيديوهات:


 

شاهد أيضاً



google-playkhamsatmostaqltradent