recent
أخبار ساخنة

شاهد امرأة تبلغ 22 عامًا محبوسة في جسد طفلة عمرها 8 سنوات

 


بعد أن نجت من سرطان الدماغ عندما كانت طفلة، توقف نمو شونا راي البالغة من العمر 22 عامًا وهي الآن شابة عالقة في جسد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات.

امرأة محبوسة في جسد طفلة

تم تشخيص إصابة شونا راي بسرطان الدماغ عندما كان عمرها 6 أشهر فقط وخضعت للعلاج الكيميائي الذي أنقذ حياتها ولكنه تسبب أيضًا في تلف الغدة النخامية، مما تسبب في توقفها عن النمو، على الرغم من عدم وجود دليل قاطع على أن العلاج الكيميائي تسبب في حدوث تشوه حاد في الغدة النخامية لشونا، فمن المعروف أن علاج السرطان يسبب أحيانًا مشاكل الغدد الصماء لدى المرضى، لكن الشابة تمكنت من التغلب على مشكلتها وعلى الرغم من أنها تبدو وكأنها طفلة، إلا أنها تتوق إلى أن تُعامل كشخص بالغ.

أوضحت نجمة المسلسل الوثائقي الجديد بعنوان I Am Shauna Rae من TLC في مقطع دعائي تم إصداره مؤخرًا: "إذا نظرت إلي، فستعتقد أنني مجرد فتاة صغيرة عادية تقوم بأشياء عادية وأنني أمرح مع عائلتي المرحة، لكن الحقيقة هي: أنا لست فتاة صغيرة، أنا امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا عالقة في جسد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، على الرغم من أنني لا أستطيع أن أكبر جسديًا، إلا أنني أرغب بشدة في أن أعامل كشخص بالغ، أنا أعمل على استقلالي".

من المقرر أن يبدأ عرض حلقات شونا في 11 يناير 2021، على TLC ويعرض صراعاتها اليومية، مع التركيز على محاولتها العيش كشخص بالغ بينما تبدو وكأنها طفلة، أشياء مثل الشرب في حانة أو الحصول على وشم أو الذهاب في موعد غرامي هي تحدٍ أكثر بكثير مما يتخيله الشخص العادي.

نظرًا لأن هذه سلسلة TLC، فمن المحتمل جدًا أن نتوقع نظرة علمية على حالتها التي يسببها السرطان، من المحتمل أن تكون أكثر إثارة من أي شيء آخر ولكن مع ذلك، فإن حالة شونا مثيرة للاهتمام بما يكفي لتجرب الحلقة الأولى على الأقل من المسلسل الوثائقي الذي سيعرض قريباً.

قصة شونا ليست فريدة من نوعها في الحالات الغريبة والنادرة، منذ فترة كتبنا عن حالة عكس حالة شونا وهي حالة رايزيل كالاغو وهي شابة تبلغ من العمر 16 عامًا فقط، لكنك لن تخمن أبدًا ذلك بمجرد النظر إليها، حيث أنها تعاني من حالة نادرة تسمى الشيخوخة المبكرة مما يجعلها تبدو أربع مرات أكبر من عمرها على عكس حالة شونا التي تبدو أصغر من عمرها. 
شاهد الفيديو:
 

 شاهد أيضاً:





 

google-playkhamsatmostaqltradent