recent
أخبار ساخنة

لماذا أهدى الشاب المصري أسنانه وضروسه لحبيبته؟ صاحب الصورة يروي قصته


شاب مصري يهدي أسنانه وضروسة لحبيبته

"من أجمل معاني الحب أن تخلع أسنانك وضروسك وتهديها لمن تحبها" كتب شاب مصري هذه العبارة وأرفق معها صورة أسنان متلاصقة في سلسلة حديدية بالإضافة إلى صورة شخصية له يظهر فيها بدون أسنان. 


لماذا قفز الرجال الستة على التمساح .. فيديو مخ.يف

وسرعان ما انتشرت الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت تفاعلا وانتشارات واسعا، حيث انهال على صاحب الصورة سيلا من السخرية والاستهجان، واستغرب صاحب الصورة مصطفى سليمان الذي لم يكن يتوقع أن يصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي استغرب مما حدث  وقال إن هذا يثير التقزز بالفعل.

يقول مصطفى سليمان  إنه نشر الصورة وهو في طريقه إلى مقابلة أصدقائه على مقهى. بحث عن صورة تلائم ما يريد على محركات البحث، ثم بحث عن صورة شخصية له يضحك فيها، وأسنانه ظاهرة، قبل أن يقوم بتعديلها من خلال تطبيق على الهاتف لتختفي أسنانه. 

خفايا واسرار مسلسل لعبة الحبار ( سكود جيم Squid Game )

"لم أكن أتخيل ذلك الصدى، اعتقدت أن الناس ستفهم أنها مزحة، لكن كثيرون صدقوا الأمر" قالها الشاب الذي درس هندسة الاتصالات، بجامعة الإسكندرية، وسبق له العمل في مسلسلات وإعلانات، كما كان بطلا لتريند آخر منذ 3 أعوام، عرف وقتها بـ"كايا وسارة". 

 كان هدف الشاب السخرية من الهدايا الغريبة، وحسب أن البعض سيتفهم مزحته لكن ذلك لم يحدث، وبدلا من ذلك تلقى رسائل ساخرة، وأخرى تستنكر فعلته، غير أن أكثر رسالة أضحكته ما جاءه من فتاة طلبت منه أن يخبرها عن نوع معجون الأسنان الذي يستخدمه: "والبعض كان يحلل الأسنان نفسها لتكذيبي، في حين أنني أمزح بالأساس، قال لي أحدهم هذه ضروس فقط وليس أسنان".

تماهيا مع تلك الحالة، نشر مصطفى صورة أخرى على حسابه بموقع فيسبوك، وكتب تعليقا عليها في كلمتين "نفثي أبتثم" كما لو كان أهتما، لا يقدر على نطق حرف السين، ليدرك البعض أن الأمر عبارة عن سخرية، فيما يستمر آخرون في انتقاده.

شاب مصري يهدي أسنانه وضروسة لحبيبته

 يقول مصطفى سليمان إنه يحلم بأن يكون ممثلا في المستقبل، وفي حال لم يتحقق مراده فسيتجه إلى العمل بتخصصه في هندسة الاتصالات: "أحب الفن والتمثيل، وأحاول الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية".

فيديوهات مقترحة لك:

 







google-playkhamsatmostaqltradent