recent
أخبار ساخنة

ترتيب المجموعة لمنتخب مصر ضمن تصفيات إفريقيا في كأس العالم 2022

 





حاز المنتخب المصري ضيـفا على نظيره المنتخب الأنجولي يوم (الجمعة) وذلك في الجولة الخامسة ضمن  تصفيات كأس العالم أفريقيا2022.


ودخـل المنتخب المصري في هذا اللقاء في صدارة المـجموعـة بنتيجة 10 نقاط بـفارق 3 نـقاط عـن نـظيره الجـابوني، و4 عـن مـنتخب لـيبيا، فـيما كـان مـنتخب أنـجولا يـتذيل المـجموعة بـ3 نـقاط.

وكـان مـنتخب فـهود أنـجولا فـقد أي أمـل في الـتأهل للمـرحلة الـنهائية من تصـفيات كـأس الـعالم أفـريقيا، قـبل تـلك الـمبـاراة، ورغـم ذلـك بـدأها بـقوة بـتسجيل هـدفين فـي أول 35 دقـيقة.


الجـابون تـنهي أحـلام مـنتخب ليـبيا في تصفـيات كـأس العـالم أفـريقيا


لكن منتـخب مـصر عـاد لأجـواء المبـاراة بهـدايا نجـمه محـمد صـلاح، حـيث سـجل مـحمد الـنني الـهدف الأول في الـوقـت بـدل الضـائع مـن الـشوط الأول بتـمريرة من نجـم لـيفربول الإنجـليزي.


وفي الـشوط الـثاني عـادل أكرم توفيق نجم الأهلي النتيجة بهدف ثان من تسـديدة قوية بعد تمـريرة جديدة من محمد صلاح، لتنـتهي المباراة بالتعادل 2-2.

وبتلك النتيجة حسم منتخب مصر صدارة المجموعة وبطاقة التأهل إلى المـرحلة الحاسـمة من تصـفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، بعدما رفع رصـيده إلى 11 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منتخـب الجابون.


شـاهد أهداف مباراة مصر وأنجولا في تصفـيات أفريقيا لكأس العالم

وكان منتخب الجـابون افتتح مباريـات الجولة الخامسـة في المجـموعة السـادسة بتصـفيات كأس العالم أفريقيا بالفوز على ليبيا (الجمعة) بهدف دون رد، لتنتـهي آمال الأخير في التأهل لمونديال 2022.



الترتيب
المنتخب
فاز
تعادل
خسر
النقاط
1
مصر
3
2
0
11
2
الجابون
2
1
2
7
3
ليبيا
2
0
3
6
4
أنجولا
1
1
3
         4

google-playkhamsatmostaqltradent