recent
أخبار ساخنة

"حلزونة" عساف تتجاوز مليون مشاهدة

 

 أغنية الحلزونة للفنان الفلسطيني محمد عساف تتجاوز مليون مشاهدة

احتفل النجم الفلسطيني محمد عساف بتخطي أغنيته الجديدة "الحلزونة" مليون مشاهدة بعد طرحها بخمسة أيام فقط على موقع "يوتيوب".
ونشر عساف بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، وعلق: "مليون مشاهدة على اليوتيوب… مليون شكرا. وكل الحب لكم.. الحلزونة".
وكان عساف طرح بطريقة اللايركس أغنية "الحلزونة" عبر "يوتيوب" و"المتاجر الموسيقية".
والأغنية من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز" وهي باللهجة المصرية من كلمات الشاعر مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع موسيقي إلهامي دهيمة.
وتعتبر هذه الأغنية هي أولى تجارب عساف في هذا اللون الغنائي المميز والمطلوب منه جماهيرياً، وقد صدرت على شكل Lyric Video مشغول بحرفية عالية، وبأجواء تخدم الأغنية.
ويعتبر عساف التجربة فريدة من نوعها، معلقاً على إعجابه بهذا اللون وبالأغنية، متمنياً أن تلاقي الأصداء المتوقعة، خصوصاً أنّ موضوعها غريب وجديد، ويتناسب في الوقت نفسه مع خطة عساف الفنية ورؤيته.
وجاء مطلع الأغنية على النحو التالي: "يا زميلي الدنيا مدارس وانت اللي بتختار الفصل، ناس بتدوّر ع القرش وفيه ناس بتدوّر ع الأصل، وجميعنا كلنا مرضى ومحدش لاقي المصل، وده سوق باع شراء، وخذ بالك وانت بتتعامل والسكة بقت شبورة وزحمة ومعجونة الحلزونة".
وكان عساف احتفل أخيراً بانضمامه إلى قائمة المشاهير لدى متحف "مدام توسو دبي" بمجسم شمعي يمثّله، وقد استغرق تصميمه 3 أشهر، ليقف برصانة وجاذبية متألقاً ببذلة أنيقة، كما تم تركيب خصلات شعر حقيقية بدقة متناهية لتتشابه مع إطلالة المطرب.

المصدر: وكالات 

 

شاهد أيضا:



 

google-playkhamsatmostaqltradent