recent
أخبار ساخنة

شاب ينجو من الموت بأعجوبة بعد أن سقط من الطابق التاسع .. كيف نجا ؟؟ (فيديو)

شاب ينجو من الموت بأعجوبة  بعد أن سقط من الطابق التاسع .. كيف نجا ؟؟ (فيديو)

 شاب ينجو من الموت بأعجوبة  بعد أن سقط من الطابق التاسع .. كيف نجا ؟؟ (فيديو)

سقط رجل من علو تسعة طوابق من مبنى شاهق في جيرسي سيتي، في ولاية نيوجيرسي الأميركية، فوق سيارة، ونجا بأعجوبة، وفقاً لما نقلته صحيفة "نيويورك بوست".

وسقط الرجل البالغ من العمر 31 عاماً على سطح سيارة كانت متوقفة أسفل المبنى صباح الأربعاء الماضي، ثم وقف وذراعه اليمنى متدلية إلى جانبه متسائلاً "ماذا حدث؟"، تقول كريستينا سميث (21 عاماً) للصحيفة. 

أشبه بفيلم 

أوضحت سميث "سمعت صوتاً قوياً ولم أكن أعتقد أنه كان شخصاً في البداية"، "النافذة الخلفية للسيارة تحطمت أو انفجرت. ثم قفز الرجل وبدأ بالصراخ. كانت ذراعه كلها ملتوية. لقد صُدمت. كان الأمر أشبه بفيلم". 

وتعتقد أن المعطف الذي كان يرتديه ربما هو ما حماه من الجروح العميقة، وقالت: "كنت أقول مع نفسي، الحمد لله، ربما ساعده ارتداؤه سترة منفوشة".

واتصلت الشاهدة بالطوارئ ثم التقطت صوراً ومقاطع فيديو تحبس الأنفاس لما بعد الحادث، بما في ذلك لقطات مصورة للرجل يصرخ من الألم مع إصابات في الجزء العلوي من الجسم. يُظهر الفيديو أيضاً كمامة لا تزال تتدلى من أذن الرجل، على الرغم من سقوطه من علو حوالي 100 قدم.

وقالت المتحدثة باسم جيرسي سيتي، كيمبرلي والاس سكاليوني، إن الرجل، الذي قفز من نافذة مفتوحة في الطابق التاسع، نُقل إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف وكان في حالة حرجة يوم الخميس.

"أراد أن يموت... لكن الله أراد غير ذلك"

قال عمّال وشهود إن الرجل لم يكن يعمل داخل المبنى ولم يتضح سبب وجوده. ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع على القضية رفض الكشف عن اسمه أنه لم يكن متعاوناً حتى بعد ظهر يوم الخميس.

وقال مارك بوردو (50 عاماً)، الذي يعمل في المبنى وشاهد آثار القفزة، إن الرجل "سقط في السيارة من خلال فتحة السقف، ثم قفز منها وسقط على الأرض، كان يحاول النهوض لكن الناس كانوا يحاولون إجباره على البقاء أرضاً ويقولون "أنت لا تعرف مدى إصابتك".

وبقي هناك حتى جاءت الشرطة وسيارات الإسعاف. "ظل يقول "دعوني وشأني، أريد أن أموت" لقد رأيت إحدى ذراعيه مكسورةً بوضوح، لكنه كان واعياً، وكان يتحرك"، يقول بوردو ويتابع: "أراد أن يموت. كان هذا هو هدفه. لكن الله أراد غير ذلك".

 شاهد الفيديو:


شاهد أيضا:





 

 


google-playkhamsatmostaqltradent