recent
أخبار ساخنة

الاف الدولارات في حاوية قمامة في بيروت .. ما السبب؟ (فيديو)

الاف الدولارات في حاوية قمامة في بيروت .. ما السبب؟ (فيديو)

الآف الدولارات في حاوية قمامة في بيروت .. ما السبب؟ 

قرية سن الفيل - بيروت: تفاجأ عمال النظافة صباح اليوم الاثنين بأمر عجيب في حاوية القمامة أثار دهشتهم 

حينما نظروا في الحاوية، بدلاً من القمامة كانت حاوية النفايات ممتلئة بمئات الدولارات "المزورة"، ما دفع عمال النظافة إلى الاتصال بالجهات المعنية.

وسرعان ما انتشر مقطع فيديو لمئات الدولارات على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، لتطرح علامات استفهام عن الجهة التي رمت بها وفيما إن توصلت القوى الأمنية إلى كشف خلفيتها.

الآف الدولارات في حاوية قمامة في بيروت

وعلق رئيس بلدية سن الفيل، نبيل كحالة، على الفيديو في تصريحات خاصة لـ"العين الإخبارية" قائلا: "هذه الدولارات مطبوعة على ورق عادي ربما لاستخدامها في أحد الأفلام أو المسلسلات أو لإعلان ترويجي، وما هو أكيد أنها لا تشبه الدولارات الحقيقية ولا يمكن التداول بها احتيالياً".

الآف الدولارات في حاوية قمامة في بيروت
 

وأوضح كحالة: "عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم تلقيت اتصالاً اطلعت من خلاله على عثور عمال شركة النظافة على الدولارات، وطلبت من شرطة البلدية التوجه إلى المكان كما اتصلت بالأجهزة الأمنية، وحضرت عناصر من فصيلة درك سن الفيل وخابرت المدعي العام الذي أمر بمصادرة المبلغ للتدقيق ومعرفة جميع التفاصيل".

وكان ملتقط "فيديو الدولارات" أرفقه بعبارة "ما أجمل هذا الصباح، أجمل صباح تصطبحون به"، وقد انقسم اللبنانيون عند تلقي الخبر بين مذهول مما وصل إليه الحال في لبنان من انتشار العصابات من كل الأنواع كونهم لم يعلموا حقيقة الأمر، وبين من تعامل مع الخبر بروح النكتة حيث بدأت التعليقات الساخرة منها "إذا صاروا مع الدولة أكيد طاروا حتى لو تزوير" و"ما عرفتن نسينا شكل الدولار".

 شاهد الفيديو:


شاهد أيضا:





google-playkhamsatmostaqltradent