recent
أخبار ساخنة

شاهد بعد سؤاله عن صحته الاسـير زكـريـا الزبيـدي يحاول رفع علامة النصر فينهـالوا عليه بالـضرب ومنع التصوير

 

شاهد بعـد سـؤاله عـن صحتـه … الاسـير زكــريـاالزبـيدي يحاول رفعـ عـلامة النصر ... فينـهالوا عـليه بالـضـرب ومنعـ التـصوير



شاهد الفيديو  هنا 

Watch The Video 

The four prisoners in front of the court



فلسـطين المحتـلة: الأسـير زكـريا الزبيدي أمام محكـمة الناصرة: انتـقلتـ من العـزل إلى العـزل لا مقصف ولا كـهرباء والطعـام لا يطاق


الشرطة الإسـرائيلية تـحيط بالأسـير زكـريا الزبيدي في قاعـة المحكـمة لمنعـ تـصويره (فيديو)


وثق مقطعـ فيديو من محكـمة الصلح في مدينة الناصرة شمالي إسـرائيل مشاهد للأسـير زكـريا الزبيدي خـلال محاكـمتـه، حيث تـجمعـ حوله عـدد من عـناصر الأمن الإسـرائيليين لمنعـ تـصويره.


شاهد الفيديو 

Watch The Video 




وقررتـ المحكـمة تـمديد تـوقيف الأسـرى الفلسـطينيين الأربعـة الذين أعـيد اعـتـقالهم بعـد فرارهم من سـجن جلبوعـ منذ نحو أسـبوعـ.


وألقتـ الشرطة الإسـرائيلية القبضـ عـلى 4 من الأسـرى الفلسـطينيين الـ6 الفارين وهم زكـريا زبيدي ويعـقوب قادري ومحمود ومحمد العـارضـة.

وقضـتـ المحكـمة بتـمديد تـوقيفهم 8 أيام بدعـوى اسـتـكـمال التـحقيق في تـهم الهروب والمسـاعـدة عـلى الهروب والتـآمر لتـنفيذ جريمة أو عـملياتـ إرهابية والانتـماء لتـنظيم معـاد وتـقديم خـدمة لتـنظيم معـاد.

من جهتـه، أعـرب أفيغدور فيلدمان محامي الأسـير زكـريا الزبيدي عـن قلقه حول الصحة الجسـدية للأسـرى، وأن القاضـي سـيشاهد الموقوفين وسـيوجه لهم الأسـئلة ويفحص ما إذا كـانوا قد تـعـرضـوا للأذى خـلال الفرار أو خـلال القبضـ عـليهم.

فيديوهات مقترحة 






وأضـاف: "نحن نعـتـقد أن عـلى المحكـمة الإشراف بشكـل دقيق عـلى اسـتـمرار اعـتـقالهم وسـنطلب من المحكـمة الإشراف عـلى هذه التـحقيقاتـ لأننا لا نثق كـثيرا بالمحققين، حتـى اللحظة هناكـ أمر منعـ لقاء المحامين والأسـرى ونحن نأمل أن يتـم إزالة هذا الأمر في الأيام القريبة لكـي نسـتـطيعـ لقاءهم والحديث معـهم وتـقديم الاسـتـشارة لهم بالنسـبة للتـحقيقاتـ".


وقال: "نحن سـنوضـح للمحكـمة أننا سـنقدم النصيحة لهم في هذه المرحلة بالتـزام حق الصمتـ ونحن نطلب من المحكـمة بأن تـمرر هذه النصيحة لهم، وعـندما يتـم إزالة أمر منعـ اللقاء سـنسـتـطيعـ أن نفهم من الأسـرى ما الذي حدث".


المصدر: RT + وكـالاتـ

google-playkhamsatmostaqltradent