recent
أخبار ساخنة

بالفيديو: طبيب مصري يُجبر مريضاً مُسناً على السجود لكلبه !! واعترافات جديدة للممرض

 


 ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، رداً على تداول مقطع فيديو لطبيب يطلب من أحد الأشخاص بالسجود لكلبه.
وأكدت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن المصرية، تمكنت من تحديد هوية الطبيب الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يعتدي على ممرض مسن لمدة 4 دقائق بمعاونة اثنين من أفراد الأمن الإداري.
المصادر أضافت، أن فحص الفيديو انتهى إلى تحديد 4 أفراد كانوا يظهرون فيه، وهم الممرض - المجني عليه- والطبيب المتهم واثنين كانا يقفان يمسكان الحبل، ويظهر من ملابسهما أنهما أفراد أمن إداري، كانت مهمتهما إمساك الحبل الذي كان يقفز من عليه الممرض الذي رفض الصلاة لـ"الكلب".


>> شاهد : ناسا تحذر : حدثا رهيبا قادماً أمريكا أول الزائلين 

  وقال للطبيب: "حرام يا دكتور"، فرد الطبيب عليه بقوله: "قول الله أكبر وصلي للكلب والذنب عليا أنا"، فرفض الممرض وقال له: "كهربني أحسن".
وظل الطبيب يؤنب الممرض على السخرية من الكلب بقوله: "الكلب قاعد في العربية زي الباشا ما لك وماله".
المصادر تابعت أن أجهزة الأمن تقنن الإجراءات للقبض على الطبيب المتهم عن طريق إخطار النيابة العامة بالفيديو، بعد أن جرى التحفظ على الفيديو، وإرساله إلى النيابة العامة لاتخاذ ما تراه قانونًيا بحق الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، وفي حالة صدور قرار بضبطه وإحضاره فإن الشرطة سوف تتحرك للقبض على المتهم.
وأشارت المصادر إلى أن أقوال الممرض سوف تفصل الواقعة وهل هي مجرد مزاح أم لا، وبناءًعليه سيتم تحديد المسؤولية الجنائية في حالة وجود نية تعمد من قبل الطبيب.

اعترافات الممرض

قال عادل سالم الممرض الذي ظهر خلال فيديو يطالبه فيه طبيب بالسجود لكلب، إن الواقعة حدثت منذ سبعة أشهر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على mbc مصر مساء الجمعة، أن تداول الفيديو كان صادمًا بالنسبة له، متابعًا: «لو كان الفيديو في حدود بينا مكنش هيبقى فيه مشكلة.. ولادي تعبوا جدًا بسبب منظري».

وأكمل أن «الطبيب كان عنده كلب ومات، وأنا مكنتش أعرف، قولتله إيه المشكلة إنه مات.. قالي اسجد للكلب كاعتذار عن اللي قولته.. الواقعة كانت في مستشفى خاص، كنا بنهزر لكن مش لدرجة يحصل كده».

وبكى الممرض معتذرًا عما سماه الإساءة لمهنة التمريض، مطالبا بحذف الفيديو من على مواقع التواصل لما تعرض له من إساءة.

كانت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وجهت بتشكيل لجنة مكبرة من الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بالوزارة، للتحقيق في واقعة فيديو الطبيب.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها إنه بالتنسيق مع إدارة المستشفى تم إيقاف الطبيب صاحب الواقعة عن العمل، بجانب إيقاف العمل بالعيادة محل الواقعة داخل المستشفى، من خلال الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بالوزارة، وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية.

شاهد الفيديو :


 

google-playkhamsatmostaqltradent