recent
أخبار ساخنة

توصيات فوركس meta trader5 signals أفضل التوصيات المجانية للتداول لعام 2021

 1 – Learn2Trade : أفضل توصـيات فوركسـ Telegram

Learn2Trade : أفضل توصـيات فوركسـ TelegramLearn2Trade هو موقعـ بريطاني مقره لندن مخصـصـ للتداول. يوفر أخبار السـوق في الوقت الفعـلي ، وأفكار تداول ، وتحليل السـوق ، و توصـيات تداول ، والأهم من ذلك ، توصـيات الفوركسـ ، والمؤشرات ، والسـلعـ ، والعـملات الرقمية.


يقوم برنامج توصـيات تداول بتحليل السـوق باسـتمرار ، وعـندما يكتشف فرصـة ، فإنه يرسـل إشارة إلى المسـتخدم من خلال تلغرام. هذا التطبيق مناسـب بشكل خاصـ لتلقي توصـيات فوركسـ. تعـتمد هذه عـلى الذكاء الاصـطناعـي والتعـلم الآلي ، مما يعـني أن الروبوتات تتعـلم من عـملياتها السـابقة لتوقعـ الاختلافات المسـتقبلية بشكل أفضل.


تتضمن جميعـ توصـيات التداول الخاصـة بـ Learn2Trade الأداة أو الأمر (الشراء أو البيعـ) ونوعـ إشارة فوركسـ والدخول و وقف الخسـارة وجني الأرباح. تقدم الخدمة من 3 إلى 5 توصـيات تداول في اليوم.

كيف تعمل توصيات Learn2Trade؟

بشكل ملموس ، ستعمل توصيات Learn2Trade للفوركس بفضل المؤشرات الفنية المتعددة ، والتي تقدم معلومات دقيقة قدر الإمكان. تشمل هذه المؤشرات المتوسطات المتحركة ، ونطاقات بولينجر ، وتراجعات فيبوناتشي ، من بين أمور أخرى.

ما هي تكلفة توصيات فوركس Telegram Learn2Trade؟

يقدم تسعير إشارات Learn2Trade اختيارات للاشتراك تكون منخفضة. وهم على النحو التالي:


توصيات تداول مجانية (عدد محدود من الإشارات)

اشتراك لمدة شهر: 35 دولارًا

اشتراك لمدة 3 أشهر: 65 دولارًا (أو 21,66 دولارًا في الشهر)

لمدة 6 أشهر: 95 دولارًا (أو 15,83 دولارًا في الشهر)

اشتراك مدى الحياة : 250 دولارًا

توصيات تداول سوينغ : 50 دولارًا


و الخبر السار هو أنه إذا لم تكن مقتنعًا بهذا الاشتراك المميز ، فيمكنك استرداد أموالك لمدة تصل إلى شهر بعد الاشتراك. من خلال تجربتنا ، فإن التوصيات المدفوعة لـ Learn2Trade تعمل بشكل جيد ومربحة بشكل عام ، في الغالب. مما يوحي بأن هذه الخدمة لن تخيب ظنك.


تقدم Learn2Trade أيضًا نسخة تجريبية مجانية من توصيات فوركس الخاصة بها من خلال Telegram ، لكن عدد التوصيات يقتصر على 3 توصيات في الأسبوع. لا تتضمن مجموعة توصيات Telegram المجانية للفوركس أسعار الدخول أو الإشعارات ، ولكن لا يزال بإمكانك عرض مخططات Learn2Trade والحصول على تفسيرات لكل إعداد تداول.


مزايا توصيات Telegram Learn2Trade لتداول العملات الأجنبية

احصل على 3 إلى 5 توصيات تداول يوميًا

عرض مجاني مزود بالفعل بشكل جيد

تغطي التوصيات العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والعملات المشفرة ، بما في ذلك البيتكوين

وصول غير محدود إلى مجموعة Telegram

82٪ نسبة نجاح

رسومات مفصلة ودقيقة

متوسط ​​الدخل الشهري من 30٪ إلى 40٪

سلبيات

يتطلب مراقبة منتظمة لمجموعة Telegram

يجب أن تكون جاهزًا للدخول في السوق يدويًا بعد إشارة فوركس

2- AvaTrade : منصات توصيات فوركس و تداول

AvaTrade : منصات توصيات فوركس و تداولتم إنشاء وسيط AvaTrade في عام 2006 ، وتطور بسرعة كبيرة ليصبح لديه أكثر من 200000 عميل حول العالم بعد بضع سنوات. يتم تنظيم AvaTrade من قبل البنك المركزي الأيرلندي.


تقدم AvaTrade لمتداوليها مجموعة واسعة من الأدوات المالية في الفوركس والأسهم (بما في ذلك الأوراق المالية الأمريكية مثل Tesla و Amazon و Google وغيرها) والسلع والمؤشرات والسندات والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات.


تقدم AvaTrader أيضًا توصيات تداول من خلال منصات DupliTrade و Zulutrade.


تعتبر DupliTrade منصة تداول نسخ مثالية للمبتدئين ، والتي تقوم تلقائيًا بنسخ المتداولين الناجحين مباشرة إلى حساب تداول AvaTrade الخاص بك. خدمة توصيات التداول مجاني ، ولكن الحد الأدنى للإيداع 2000 دولار مطلوب.


ZuluTrade هو برنامج تداول تلقائي يقدم توصيات ، وهو متاح لجميع المستويات وسهل الاستخدام. Zulutrade مجاني لمتداولي AvaTrade.


مزايا

تطبيق تداول منظم في أوروبا وعلى الصعيد الدولي

مجموعة واسعة من أشكال فوركس

يسمح لك باستخدام MetaTrader 4 و MetaTrader 5

مقالات تدريبية ودروس حول فوركس

فتح حساب سريع وسهل

إيداع وسحب مجاني مع طرق دفع متعددة

الحد الأدنى للإيداع 100 يورو

سلبيات

خيارات العملات فقط

التطبيق ليس مثاليا للمبتدئين

ارتفاع تكاليف الخمول

3 – XTB : منصات توصيات الفوركس محترمة وموثوقة
موقع شهير جدا يخدم من خلال منصته المتداولين، ويصدر توصيات فوركس ليساعد المتداولين على النجاح. تأسست XTB في بولندا عام 2002 ، وقد نمت لتصبح واحدة من أشهر وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات ، حيث تخدم أكثر من 230 ألف عميل في جميع أنحاء العالم (من تقريرها لعام 2019). تم إدراج XTB في بورصة وارسو للأوراق المالية في عام 2016 بعد طرح عام أولي ناجح قيمت الشركة بحوالي 350 مليون دولار.

اعتبارًا من أكتوبر 2019 ، بلغت القيمة السوقية لأسهم الشركة (WSE: XTB.PL) 96.63 مليون دولار ، تم تحويلها من الزلوتي البولندي إلى الدولار الأمريكي.

تمتلك XTB مكاتب في أكثر من اثني عشر دولة في جميع أنحاء أوروبا وهي مرخصة من قبل العديد من الجهات التنظيمية ، بما في ذلك FCA في المملكة المتحدة ، و KNF البولندية ، و BaFIN الألمانية ، و CNMV الإسبانية ، و AMF الفرنسية ، و CySEC القبرصية ، وبليز ومرخصة من قبل Consob في إيطاليا.

كيف تبدأ ؟
يمكنك فتح الحساب بدون حد أدنى للإيداع وطرق دفع مختلفة. لدى XTB عدة أنواع من الحسابات، بما في ذلك الحساب التجريبي الذي يسهل التسجيل فيه والذي سيسمح لك باختبار النظام الأساسي باستخدام MetaTrader 4 أو Xstation على شبكة الإنترنت. لكل حساب هناك حماية للرصيد السلبي وإمكانية التداول الآلي. كل من التكوين وإدارة الحساب مجانية. يمكنك استخدام MT4 أو xStation للتداول.

يتمتع كل حساب بإمكانية الوصول إلى أكثر من 1500 أداة ، بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والعملات المشفرة والمؤشرات وعقود الفروقات للأسهم وعقود الفروقات في صناديق الاستثمار المتداولة

حساب تجريبي: يوجد حساب تجريبي XTB يسمح لك باختبار المنصة دون أي التزام أو تكلفة اقتصادية.
الحساب القياسي: يتمتع هذا النوع من الحسابات برافعة مالية تصل إلى 1: 30 ، وحد أدنى من انتشار 0.00008 وحد أدنى للطلب يبلغ 0.01 لوت. هذا الحساب بدون عمولة.
حساب Pro: هذا الحساب به حد أدنى من سبريد 0.00001 ورافعة مالية قصوى تبلغ 1: 30. الحد الأدنى لحجم الأمر هو 0.01 لوت. يوفر هذا الحساب عمولة 3.5 يورو لكل لوت (عند فتح وإغلاق الصفقة).

كيف تعمل توصيات XTB 
تهتم المنصة بالدورات التدربية و المنتديات على الأنترنيت.
تدعو المنصة الخبراء لاقتراح دورات تداول أو جلسات توجيه أو كتب إلكترونية تساعد على تحسين مهارات المتداول.

بالإضافة إلى ذلك، في قسم “تحليل السوق” في منصة xStation ، ستجد العديد من الأدوات والأدوات المفيدة لمساعدتك في بحثك ، مثل: معنويات السوق – التعرف على النسبة المئوية لمتداولي XTB الذين يشترون أو يبيعون أدوات معينة

أبرز الأدوات – الأدوات التي تكتسب أو تخسر أكثر ضمن النطاقات المختلفة

الماسح الضوئي للمخزون – استخدم المرشحات الذكية لاختيار الأسهم / صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر جاذبية لك

الأدوات “الساخنة” – خريطة فورية لسوق الأوراق المالية حسب القطاعات والقيمة السوقية والتغير في السعر بالنسبة المئوية

مزايا
استخدام وسيط منظم ومراقب في أكثر من 10 دول
تداول مع وسيط يتمتع بخبرة تزيد عن 16 عامًا وأكثر من 275000 عميل يثقون به
الاستفادة من أكثر من 1500 أداة مالية
تداول بفروق أسعار تنافسية تبدأ من 0.2 نقطة (قبل أن يتم تثبيت فروق أسعار XTB مع الحساب الأساسي بحد أدنى للسبريد يبلغ 1.6 نقطة / نقطة)
استخدم وسيطًا حصل على العديد من الجوائز
استفد من خدمة عملاء   24/7
 قدرة معالجة تقارب 30،000 طلب في الدقيقة ومتوسط ​​وقت تنفيذ الأمر أقل من 60 مللي ثانية
استخدام وسيط مدرج تتزايد أرباحه الصافية على الرغم من الوضع الصحي الحالي
احصل على فتح حساب مجاني
 
4 – موقع توصيات الفوركس على مدار 24 ساعة
حساب تجريبي XMXM هي وسيط يقدم مجموعة خدمة رائعة للغاية وتوصيات فوركس للمتداولين، والتي لا تدخر جهداً لتضمن لعملائها عرضًا متطورًا باستمرار. من الواضح أن الوسيط يراهن يتعلق بسرعة التنفيذ في الأسواق ، وفعالية منصاتهم ، والتي يبدو أنها تعمل بشكل جيد.

إن وسيط XM آمن وله تاريخ طويل وراءه. يختاره الكثير من المتداولين ذوي الخبرة ، حيث يقدم الوسيط 16 منصة تداول مختلفة (استنادًا إلى MetaTrader 4 الشهير و MetaTrader 5). بالطبع يوجد أيضًا حساب XM التجريبي ، والذي يمكنك فتحه مجانًا لاختبار إحدى منصات تداول الوسيط.

كيف تبدأ ؟
فتح حساب بدون حد أدنى للإيداع ، وخدمة عملاء بلغات متعددة سريعة الاستجابة وفعالة ، ومجموعة واسعة من الأدوات المتاحة للعملاء بالإضافة إلى الندوات عبر الإنترنت والبرامج التعليمية التدريبية ، تعد XM واحدة من موفري الخدمات المالية الشباب الذين يجب متابعتهم.

لا توجد عمولات على عمليات السحب والإيداع (في حالة التحويل المصرفي ، يجب عليك إيداع 200 يورو كحد أدنى لتجنب العمولات).

بالنظر إلى أن الحد الأدنى للإيداع في حسابات XM القياسية والميكرو فهو 5 يورو فقط ، فإن العرض مفيد حقًا نظرًا لغياب العمولات.

وسيط XM هو أحد الوسطاء القلائل الذين يقدمون 16 منصة تداول مختلفة: ميتاتريدر 4 ميتاتريدر 5
WebTrader MetaTrader 4 و WebTrader MetaTrader 5
التطبيق قابل للتنزيل على iOS و Android.

كيف تعمل توصيات XM 
تقدم XM أفضل ما لديها من خلال قسم التدريب  الذي يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة منه بشكل خاص. يقدم قدرًا أكبر من المحتوى من متوسط ​​الصناعة ولديه فريق من 50 خبيرًا ملتزمًا بإنشاء محاضرات يومية وندوات عبر الإنترنت بلغات متعددة.

كل هذا يجعل XM متميزًا في مجال البحث والتدريب ، حيث تستمر في النمو. يدعم أكثر من 20 لغة.
يعتبر وسيطا مثاليا على للمتداولين الجدد.

حساب تجريبي :
بغض النظر عن الوسيط، فإن الحساب التجريبي هو دائمًا أفضل طريقة لبدء التداول. يوفر الحساب التجريبي فرصة مثالية لبدء التداول من خلال ملامسة الظروف الحقيقية ، دون الاضطرار إلى المخاطرة برأس المال الخاص بك

تقدم XM حسابًا تجريبيًا رائعًا غير محدود لتجربة خدماتهم. العامل الوحيد الذي يمكن أن يؤدي إلى انتهاء صلاحية حساب الاختبار هذا هو عدم نشاط الحساب لمدة 30-90 يومًا ، اعتمادًا على بلد الإقامة. بصرف النظر عن عدم النشاط ، يمكنك استخدام حساب XM التجريبي بقدر ما تريد ، للتعرف على الوسيط أو تحسين مهاراتك.

حساب مايكرو
إذا كنت متداولًا مبتدئًا في فوركس أو ترغب فقط في التداول بمخاطرة منخفضة،نوصيك بحساب XM المصغر لأنه يناسبك ، الحد الأدنى للإيداع يبدأ من 5 دولارات فقط.

مزايا
نسخ الصفقات وتوصيات فوركس للمتداولين الخبراء
الحسابات الإسلامية المتوافقة مع تعاليم الديانة الإسلامية في الأمور المالية .
حسابات منفصلة بين أموال الشركة و العملاء
مجموعة واسعة من أدوات التداول
تمايز ممتاز بين أنواع الحسابات ، مع عروض تفي بجميع الاحتياجات.
تلتزم XM بتقديم خدمات بدون عمولة حيثما أمكن ذلك. فرصة توفير العمولات ممتازة للمتداولين
.5 – eToro : توصيات فوركس عبر التداول الاجتماعي
eToro : توصيات فوركس عبر التداول الاجتماعيتعد eToro وسيطًا مشهورًا تم إطلاقه في عام 2007. وسرعان ما أصبحت لاعباً رئيسياً في تداول الأسهم. تُعد eToro على وجه الخصوص الشركة الرائدة عالميًا في التجارة الاجتماعية ، حيث تضم عدة ملايين من المستخدمين حول العالم.

يتم تنظيم الوسيط عبر الإنترنت من قبل CySEC للمتداولين الأوروبيين ، ولكن أيضًا من قبل FCA في المملكة المتحدة و ASIC في أستراليا.

بعض عروض وأدوات eToro التي ستكون ذات أهمية للمستثمرين الذين ينجذبون إلى توصيات فوركس تشمل CopyTrader و CopyPortfolios ، وعروض فوركس الاجتماعي المتقدمة التي تجعل من eToro مصدرًا ممتازًا للتوصيات.

يمكن للمتداولين بالفعل نسخ الصفقات والاستثمارات لأفضل المتداولين وأكثرهم ربحية. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك eToro أيضًا تتبع أداء المتداولين العموميين الآخرين على المنصة ، والاتصال بهم ، كل ذلك مجانًا.

مزايا
وسيط منظم ، حسن السمعة وراسخ
منصة بديهية وسهلة الاستخدام ، ومثالية للمبتدئين
فروق أسعار ورسوم تداول منخفضة للغاية
0٪ عمولة على الأسهم
تداول الأسهم والعملات المشفرة في عقود الفروقات والشراء المادي
مجموعة كبيرة من الأدوات المالية
تداول اجتماعي وتعاوني مع CopyTrader و CopyPortfolios
خدمة العملاء الممتازة
سلبيات
سحب 5 دولارات
عدم وجود أدوات تداول متقدمة
الودائع بالدولار الأمريكي فقط مع رسوم التحويل
كيف تحصل على توصيات فوركس مجانية؟
في هذا القسم ، سنقدم لك برنامجًا تعليميًا خطوة بخطوة للحصول على هذه الأداة مجانًا. هنا نأخذ مثال Learn2Trade ، من التسجيل إلى عرض فوركسات على منصة فوركس الخاصة بك.

الخطوة 1: قم بزيارة موقع Learn2Trade
من أجل البدء في استخدام توصيات التداول على وسيط Learn2Trade ، يجب عليك أولاً الانتقال إلى Learn2Trade.


ستجد هناك زرًا  “JOIN OUR TELEGRAM FOR FREE SIGNALS” ، فقط اضغط عليه.

الخطوة 2: اذهب إلى Telegram
سيقوم الرابط المذكور سابقًا بإعادة توجيهك إلى صفحة Learn2Trade للوصول إلى المجموعة لعرض التوصيات. انقر فوق “View In Telegram” للمتابعة والوصول إلى المجموعة.

عبر تطبيق Telegram ، ستمنحك Learn2Trade إمكانية الوصول إلى توصيات فوركس في الوقت الفعلي. الوصول إلى التوصيات وعرضها مجاني تمامًا.

ملاحظة: إذا لم يكن لديك هذا التطبيق ، فستحتاج إلى تنزيله. لاحظ أنه متاح على iOS أو Android.

الخطوة 3: اتبع توصيات الفوركس عبر Telegram
بمجرد الوصول إلى Telegram ، يمكنك ببساطة تصفح التوصيات كما تراه مناسبًا. فيما يلي نظرة عامة على الواجهة:


لمعلوماتك ، ستكون التحديثات على التطبيق متكررة وفي الوقت الفعلي. ستتمكن من استقبال 3 توصيات أسبوعيًا مجانًا. لتلقي توصيات أكثر تكرارًا ، ستحتاج إلى الترقية إلى حساب Premium ، الموضح أدناه.
اشتراك VIP Forex Signals
إذا كنت تريد اشتراكًا طويل الأجل Premium ، فإن Learn2Trade تقدم أيضًا حسابًا مدفوعًا. هنا سوف تتلقى 3 توصيات في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع ، وإليك الطريقة.


1 – افتح حساب Learn2Trade
2 –تأكيد حساب Learn2Trade الخاص بك
3 – اتبع توصيات تداول Telegram الخاصة بك
الخطوة 1: افتح حساب Learn2Trade
من أجل البدء في استخدام توصيات تداول مدفوعة الأجر على وسيط Learn2Trade ، يجب عليك أولاً ضغط على الزر Get VIP Forex Signals.

سيتعين عليك اختيار الأساس الذي تريد التسجيل على أساسه: أكثر من 1 أو 3 أو 6 أو 12 شهرًا. لاحظ أن الأسعار تتناقص. بعد ذلك ، يجب عليك إدخال معلوماتك الشخصية ، والمعلومات المصرفية ، وتقديم الطلب.





الخطوة 2: تأكيد حساب Learn2Trade الخاص بك
بمجرد التسجيل ، سوف تقوم بتأكيد حساب Learn2Trade الخاص بك. كل ما عليك فعله هو النقر على رابط التأكيد في البريد الإلكتروني الذي تلقيته ، والذي سيبدو مثل الرابط المعروض في الجهة المقابلة.

الخطوة 3: تتبع توصيات تداول Telegram الخاصة بك
باستخدام حساب VIP Forex Signals ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى تحديثات فورية للتوصيات في شكل رسائل بريد إلكتروني و رسائل قصيرة و إشعارات مرئية و صوتية على الهاتف. يمنحك هذا الحساب المميز أيضًا حق الوصول الكامل إلى تقارير الأداء للتوصيات المغلقة.

توفر لك هذه الميزات الاضطرار إلى استشارة التطبيق باستمرار وستتيح لك أن تكون أكثر استجابة لإغلاق الصفقات في السوق.

ابدأ التداول مع توصيات فوركس

ما هي معـايير اختيار مزود توصيات فوركسـ؟
كيف تختار مزود توصيات فوركسـ؟ ما هي العـوامل التي يجب مراعـاتها لمقارنتها؟ سـنركز في هذا القسـم عـلى جميعـ المعـايير التي يجب دراسـتها للتأكد من اختيار وسـيط الفوركسـ المناسـب أو وسـيط توصيات آخر.

ادرسـ سـمعـة الوسـيط
تمامًا كما هو الحال عـند اختيار وسـيط عـبر الإنترنت ، تعـتبر السـمعـة أمرًا بالغ الأهمية عـند اختيار فوركسـ أو مزود إشارة آخر.

إذن كيف تعـرف ما إذا كان المورد يتمتعـ بسـمعـة طيبة ويسـتحق الاسـتشارة؟ يجب أن تكون تفاعـلك الأولى هو إجراء بحث عـلى Google. ابحث عـن إجابات لأسـئلة مثل: هل مزود الإشارة معـرض للكثير من النقد أو الكثير من الثناء؟ ما هو التصنيف الممنوح لهذه التوصيات عـلى مواقعـ المقارنة الرئيسـية؟

ضعـ في اعـتبارك الأسـواق المغطاة
لا يقتصر بعـض مزودي توصيات تداول عـلى سـوق واحد ، ولكن هناك العـديد من المتخصصين في الأسـهم أو العـملات الأجنبية أو العـملات المشفرة. لذلك من المهم اختيار توصيات الفوركسـ التي تتعـلق بالسـوق المفضل لديك.

انظر إلى تاريخ أداء الوسـيط
سـيقدم لك جميعـ مزودي توصيات الفوركسـ ذوي السـمعـة الطيبة تقرير أداء يوضح تفاصيل تداولاتهم السـابقة.

هذه طريقة رائعـة للتعـرف عـلى العـوامل الرئيسـية ، مثل:

الأرباح المتولدة
المخاطرة
معـدل المعـاملات الفائزة
متوسـط ​​النقاط التي تم الحصول عـليها من خلال فوركسـات الرابحة
متوسـط ​​النقاط المفقودة في فوركسـات الخاسـرة.
مشاهدة الأفق الزمني للوسـيط
كقاعـدة عـامة ، يتخصص مقدمو توصيات تداول في الأفق الزمني (المدى القصير ، المتوسـط ​​، المدى الطويل):

تسـمى التوصيات قصيرة المدى بتوصيات المضاربة.
تسـمى توصيات فوركسـ للمراكز التي تسـتمر لبضعـ سـاعـات أو يوم واحد بتوصيات فوركسـ اليومي.
أبعـد من ذلك ، نتحدث عـن توصيات تداول سـوينج.
النقطة المهمة التي يجب مراعـاتها هنا هي مدى توفرك ورغبتك في المخاطرة. باسـتخدام توصيات المضاربة ، سـيتعـين عـليك قبول مخاطرة كبيرة ، ويجب أن تكون متاحًا في كثير من الأحيان لمتابعـة توصيات متعـددة يوميًا.

غالبًا ما يتم إرسـال توصيات فوركسـ اليومي في الصباح في وقت محدد ، ويمكن تكرارها بسـهولة قبل الانتقال إلى أنشطتك اليومية. توصيات تداول سـوينج ، والتي تكون أقل عـددًا بشكل عـام ، من السـهل متابعـتها.

معـدل الفوز المفترض
من أكثر المفاهيم الخاطئة شيوعًا في فوركسـ أنه “كلما ارتفعـ معـدل الربح ، كانت الإسـتراتيجية أو نظام فوركسـ أفضل”. في الواقعـ ، لا يهم أن تكون توصيات فوركسـ صحيحة عـندما تكون 90٪ من فوركسـات ، إذا تسـببت 10٪ من فوركسـات الخاسـرة في خسـائر كبيرة تعـوض مكاسـب 90٪ من فوركسـات الرابحة.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يعـني معـدل النجاح المرتفعـ في بعـض الأحيان أن نقاط وقف الخسـائر لتوصيات فوركسـ كبيرة جدًا ، وبالتالي فإن التوصيات محفوفة بالمخاطر للغاية. في النهاية ، تكون التوصيات ذات الخسـائر الصغيرة والقليل من المكاسـب الكبيرة أفضل من التوصيات ذات المكاسـب الصغيرة المتعـددة ، والتي يمكن محوها من خلال مركز واحد سـيئ الحظ.
ما هي توصيات فوركس؟
في هذا القسم ، ستجد كل التفاصيل لفهم موضوع هذا الدليل بالكامل: توصيات فوركس وتوصيات الفوركس.

اشارات فوركس: التعريف
اشارات فوركسببساطة ، تخبرك إشارات فوركس متى تشتري ومتى تبيع ، وبأي سعر ، دون الحاجة إلى أي معرفة مالية أو تجارية.

وبالتالي ، فإن إشارة فوركس هي نصيحة للشراء أو البيع ، بمعايير وتوقيت دقيقين للغاية ، والتي تستند إلى واحد أو أكثر من معايير التحليل.

يمكن أن تستخدم توصيات فوركس العديد من المعايير. عادةً ما يكون التحليل الفني مكونًا رئيسيًا ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون التحليل الأساسي والتحليل الكمي والاقتصاد جزءًا من الأنظمة التي تولد توصيات فوركس.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن إصدار التوصيات عن طريق المتداولين ، أو عن طريق أنظمة فوركس الآلية. من الممكن أيضًا أتمتة نسخ التوصيات ، تمامًا كما يمكن اختيار تكرارها يدويًا على منصة فوركس الخاصة بك.

الخصائص الرئيسية لتوصيات فوركس
يجب أن تحتوي توصية فوركس على العديد من المعلومات الأساسية التي تسمح لك بتكرار المركز. في هذا القسم ، سنتناول المكونات المختلفة لإشارة فوركس.

الأصل المتأثر:
يخبرك هذا ما إذا كانت إشارات التداول لسهم أو زوج عملات فوركس أو عملة مشفرة.

معنى التجارة:
وهذا يعني ما إذا كانت إشارة للصعود أو إشارة الهبوط.

دورة الدخول:
لمعرفة سعر البيع والشراء.

الهدف:
معرفة السعر الذي تتوقف فيه العملية وتحصيل الأرباح.

التوقف:
لمعرفة السعر الذي يجب أن تتخلى فيه عن العملية وتحقق خسائرها

مثال على إشارات تداول
لتلخيص المفاهيم المذكورة سابقًا ، ابحث أدناه عن مثال توصيات تداول على زوج يورو / دولار أمريكي.

نشط: زوج العملات EUR / USD
المعنى: بيع
سعر الدخول: 1.1870
الهدف: 1.1800
التوقف: 1.1900
لاحظ أنه بالنسبة لهذه الإشارة ، فإن المخاطرة التي يتم التعرض لها هي 30 نقطة ، في حين أن ربح الهدف هو 70 نقطة. نظرًا لأن الهدف هو أكثر من ضعف أهمية التوقف ، يمكننا اعتبار أن إشارة فوركس هذه تحترم المعايير الأساسية لإدارة المخاطر.
كيف تعـمل توصيات فوركسـ؟
هناك عـدة أنواعـ من توصيات فوركسـ ، والعـديد من الطرق لتكرارها عـلى منصة فوركسـ الخـاصة بك. في هذا القسـم ، دعـنا نراجعـ كيف تعـمل توصيات التداول المخـتلفة وغيرها.

التوصيات الصادرة عـن المتداولين
يتم إرسـال بعـض التوصيات يدويًا بواسـطة المتداولين. وبينما يعـتمد جميعـ المتداولين عـلى مبادئ التحليل الفني والأسـاسـي ، تلعـب خـبرة المتداول أيضًا دورًا في اتخـاذ موقف ، وكذلك عـواطفهم ، وموهبتهم الطبيعـية في فوركسـ بكل بسـاطة. معـ هذا النوعـ من التوصيات ، يمكن أن تتغير المعـلمات التي يأخـذها المتداول في الاعـتبار وفقًا لتحليله للسـوق.

تتمتعـ التوصيات المرسـلة من قبل المتداولين بميزة القدرة عـلى التكيف معـ التغيرات في السـوق والتطور والتحسـين. الجانب السـلبي هو أن المشاعـر الإنسـانية للتاجر يمكن أن تتدخـل وتؤدي إلى أخـطاء في الحكم.

التوصيات المنبعـثة من الأنظمة
تسـتند التوصيات الصادرة عـن الأنظمة الآلية إلى مبادئ التحليل الفني الصارمة. يقوم المتداول بإعـداد النظام بناءً عـلى عـدة معـايير ، ومن ثم يقوم النظام بإنشاء توصيات البيعـ والشراء من تلقاء نفسـه بناءً عـلى تلك المعـايير ، ودون تدخـل بشري.

عـلى عـكسـ تلك الصادرة عـن المتداولين ، فإن التوصيات الصادرة عـن الأنظمة الآلية لا تتكيف معـ التغيرات في السـوق. لذلك قد يواجهون انخـفاضًا مفاجئًا في أدائهم ، لكنهم لا يتعـرضون لخـطر الأخـطاء المتعـلقة بالعـواطف البشرية.

النسـخـ المتماثل التلقائي
كيف تعـمل توصيات فوركسـمن الممكن ربط حسـاب فوركسـ الخـاص بك بمزود الإشارة الخـاص بك ، عـلى النحو الذي تقدمه خـدمة النسـخـ من eToro ، بحيث يتم نسـخـ توصيات فوركسـ مباشرة هناك دون الحاجة إلى وضعـ أوامر البيعـ والشراء.

لا تتطلب منك التوصيات التلقائية القيام بأي عـمل. إنها مناسـبة إذا كنت ترغب في الاسـتفادة من الأسـواق المالية ، لكنك لا تهتم بالتحليل بشكل خـاص. في الأسـاسـ يشبه تفويض إدارة حسـاب فوركسـ الخـاص بك إلى تاجر أو نظام تداول.

النسـخـ اليدوي
يمكنك أيضًا اخـتيار تلقي التوصيات ، ثم تكرارها بنفسـك يدويًا في حسـاب فوركسـ الخـاص بك.

عـلى العـكسـ من ذلك ، معـ النسـخـ التلقائي ، سـتكون التوصيات التي يجب تكرارها يدويًا أكثر ملاءمة لأولئك الذين يرغبون في فهم أسـباب المتداول. كما أنها مخـصصة لأولئك الذين يرغبون في التحقق من خـلال تحليلهم الخـاص من صحة الإشارة قبل تكرارها عـلى حسـاب فوركسـ الخـاص بهم.

لماذا تسـتخـدم توصيات الفوركسـ؟ مزايا و عـيوب
في هذه المرحلة من هذا الدليل ، يجب أن يكون لديك فكرة أوضح عـما يدور حوله كل شيء. دعـونا نلخـص ما تعـلمناه حتى الآن من خـلال سـرد إيجابيات وسـلبيات التوصيات.

فوائد توصيات فوركسـ
دعـنا نسـتعـرض نقاط القوة في هذه الأدوات للبدء.

اسـتفد من خـبرة المتداولين المخـضرمين
للحصول عـلى توصيات فوركسـ اليدوية ، يتم تقديمها من قبل المسـتثمرين ذوي الخـبرة. في الواقعـ ، يتطلب الأمر سـجلاً مثبتًا ومهارات تحليل سـوق جيدة للمطالبة بتقديم توصيات تداول عـالية الجودة. لذلك تسـمح لك توصيات تداول بالاعـتماد عـلى الخـبرة الواسـعـة جدًا أحيانًا للمتداولين الذين يرسـلونها.

طريقة للربح من الأسـواق دون إضاعـة الوقت
تعـد توصيات فوركسـ التي يمكنك نسـخـها بسـهولة إلى حسـاب فوركسـ الخـاص بك وسـيلة للاسـتفادة من فرص السـوق دون الحاجة إلى التدريب عـلى فوركسـ ، وهي عـملية تسـتغرق عـدة أشهر عـلى الأقل. لن تضطر أيضًا إلى متابعـة مشاهدة المخـططات الخـاصة بك بحثًا عـن الفرص.

إمكانية الاخـتيار بين العـديد من الموردين والاسـتراتيجيات
من خـلال اخـتيار توصيات تداول ، سـتتاح لك الفرصة لمقارنة مئات المتداولين وأنظمة فوركسـ بناءً عـلى معـايير مخـتلفة. سـيسـمح لك ذلك بأخـذ الوقت الكافي لدراسـة اسـتراتيجيات فوركسـ التي تسـتند إليها التوصيات ، واخـتيار أفضل منها بشكل منهجي.

طريقة لمراقبة جميعـ الأسـواق
أخـيرًا ، لاحظ أن بعـض مزودي التوصيات لا يركزون عـلى سـوق مالية واحدة ، ويرسـلون توصيات عـلى الأسـهم أو الفوركسـ أو حتى العـملات المشفرة اعـتمادًا عـلى الفرص المتاحة.

في بعـض الأحيان ، تقوم فرق مكونة من عـدة أشخـاص بمراقبة الأسـواق نيابة عـنك ، وإرسـال توصيات إليك بناءً عـلى الفرص المحددة. هذه نقطة مثيرة للاهتمام للغاية ، نظرًا لأنك لن تكون قادرًا عـلى مراقبة جميعـ الأسـواق بمفردك.

عـيوب توصيات فوركسـ
الآن دعـونا نركز عـلى نقاط الضعـف في هذه الأدوات.

مخـاطر الحيل
عـملية احتيال الفوركسـ من السـهل العـثور عـلى عـمليات الاحتيال في عـالم توصيات تداول. عـلى سـبيل المثال ، يمكن أن يأخـذ هذا شكل معـلومات خـاطئة عـن الأداء.

ومعـ ذلك ، يرجى ملاحظة أن موفري التوصيات الذين تمت مناقشتهم في هذا الدليل آمنون للغاية في رأينا ، وليسـوا خـدعًا بأي شكل من الأشكال. من ناحية أخـرى ، إذا قررت الخـروج عـن هذه القائمة ، فاحرص عـلى تجنب المفاجآت غير السـارة!

لا تعـلم التداول
العـيب الرئيسـي الثاني للفوركسـ والتوصيات الأخـرى هو أن نسـخـ توصيات المتداولين الآخـرين لن يلهمك لتعـلم التداول. لذلك لن تكون قادرًا عـلى تعـلم كيفية بناء اسـتراتيجياتك الخـاصة ، وبالتالي فإن أداء حسـاب فوركسـ الخـاص بك سـيعـتمد عـلى أشخـاص آخـرين غيرك ، مما قد يكون مرهقًا في بعـض الأحيان.

الأفضل هو متابعـة توصيات تداول و محاولة فهم أسـباب التوصيات لكل إشارة.

توصيات Telegram فوركسـ موثوقة أم لا؟
توصيات Telegram فوركسـمسـألة موثوقية توصيات فوركسـ أمر ضروري. في الواقعـ ، يمكن لأي شخـص من الناحية الفنية البيعـ وإرسـال توصيات فوركسـ ، دون معـرفة أي شيء عـن الأسـواق. وربما بقليل من الحظ يمكن رؤية النتائج ، عـلى الأقل لفترة من الوقت …

ولكن إذا كنت ترغب في ضمان موثوقية مزود توصيات فوركسـ ، فهناك العـديد من المعـلمات الرئيسـية التي يجب مراعـاتها.

تحقق من طول محفوظات الأداء
كلما كان سـجل الأداء أطول ، كان الأداء أكثر جدوى. يمكن للمبتدئ ، من الناحية النظرية ، مضاعـفة رأسـ ماله في غضون أسـابيعـ قليلة معـ الحظ. لكنه سـيخـسـر بلا شك كل رأسـ ماله بعـد أشهر قليلة من عـدم وجود اسـتراتيجية واضحة المعـالم.

لذلك ، تفضل بتواريخـ الأداء لعـدة سـنوات ، والتي تسـمح لك بمعـرفة كيف تسـير اسـتراتيجية فوركسـ بمرور الوقت.

تحقق من شهادة سـجل الأداء
من السـهل تزوير أي نوعـ من المسـتندات هذه الأيام. لذلك سـوف تحتاج إلى التأكد من أن سـجلات الأداء التي يقدمها مزود توصيات تداول مصادق عـليها من قبل طرف ثالث.

المعـيار في هذا المجال هو منصة MyFXBook ، حيث يمكن للمتداولين ربط حسـابات فوركسـ الخـاصة بهم لمشاركة أدائهم وإنشاء العـديد من الإحصائيات لتقييم اسـتراتيجيات فوركسـ.

توصيات مجانية مقابل التوصيات المدفوعـة
عـندما تقوم بمزيد من البحث حول التوصيات ، سـتجد بلا شك بعـض توصيات فوركسـ المجانية ، وبعـضها مدفوعـ.




بشكل عـام ، يجب أن تعـلم أن التوصيات المدفوعـة أكثر موثوقية من التوصيات المجانية. ومعـ ذلك ، هناك أيضًا توصيات مجانية موثوقة. يقدم العـديد من وسـطاء الفوركسـ بالفعـل توصيات تداول لعـملائهم لمسـاعـدتهم عـلى البدء في الأسـواق المالية ، وهذه التوصيات بشكل عـام ذات نوعـية جيدة للغاية.

وبالمثل ، يمكن لأي موقعـ إلكتروني للتدريب عـلى فوركسـ أن يبث توصيات مجانية لإثبات قدرته عـلى توليد الأرباح ، وبالتالي إعـطاء المصداقية لتدريبه.

اسـتشر الآراء عـبر الإنترنت بشأن التوصيات

كما هو الحال في جميعـ المجالات ، اقرأ مراجعـات موفري توصيات التداول من خـلال بحث Google بسـيط. سـيسـمح لك ذلك باسـتشارة آراء عـملائها الحاليين حول ما إذا كانت الإشارة المعـنية موثوقة أم لا.

ما هي الاسـتراتيجيات الخـاصة بتوصيات فوركسـ؟
عـادة ، تتبعـ توصيات تداول اسـتراتيجية محددة جيدًا ، وتلتزم بها. هناك كل الأنواعـ التي من المفيد معـرفتها. لذلك ، في هذا القسـم ، سـوف نقدم لك اسـتراتيجيات فوركسـ الرئيسـية التي يمكن أن تتبعـها توصيات الفوركسـ.

الاتجاه بعـد توصيات فوركسـ
تعـتمد توصيات الفوركسـ التي تتبعـ اسـتراتيجية تتبعـ الاتجاه عـلى اسـتخـدام التحليل الفني لتحديد اتجاه ديناميكيات السـوق. تعـتبر هذه الإسـتراتيجية بشكل عـام إسـتراتيجية متوسـطة المدى ، وهي الأنسـب لمتداولي الصفقات أو المتداولين السـوينج ، حيث سـيظل كل مركز مفتوحًا طالما اسـتمر الاتجاه.

توصيات تداول النطاق
تداول  النطاق هو إسـتراتيجية تسـعـى إلى الربح من توحيد السـوق – مصطلح لوصف سـعـر السـوق الذي يتعـثر بين الدعـم والمقاومة. تهدف توصيات النطاق عـمومًا إلى تحقيق مكاسـب قصيرة المدى.

بينما تركز توصيات تتبعـ الاتجاه عـلى الاتجاه العـام ، تركز توصيات تداول النطاق عـلى تقلبات الأسـعـار عـلى المدى القصير ، معـ المراكز الطويلة والقصيرة.

توصيات تداول الاخـتراق
تسـتند توصيات تداول الاخـتراق عـلى اسـتراتيجية الدخـول في مركز بعـد اخـتراق كبير ، إما من الدعـم أو المقاومة ، أو من خـط الاتجاه أو قناة الاتجاه.

غالبًا ما يولد هذا النوعـ من الاخـتراق تسـارعـات من خـلال إطلاق نقاط التوقف ، وهذه التسـارعـات هي التي تسـتهدفها التوصيات عـند الفواصل.

توصيات تداول تقلبات
تسـعـى توصيات تداول تقلبات إلى تحديد متى وبأي سـعـر سـيغير الاتجاه اتجاهه.

يمكن أن يحدث انقلاب في أي من الاتجاهين. يشير “الانقلاب الصعـودي” إلى أن السـوق يقعـ في قاعـ اتجاه هبوطي وسـيتحول قريبًا إلى اتجاه صعـودي. يشير “الانقلاب الهبوطي” إلى أن السـوق في أعـلى اتجاه صعـودي ومن المرجح أن يتحول إلى اتجاه هبوطي.

الخـلاصة: هل يجب أن نسـتخـدم توصيات فوركسـ؟
تتمتعـ توصيات فوركسـ بالعـديد من المزايا ، بما في ذلك السـماح لك بالاسـتفادة من أداء المتداولين المحترفين الذين يشاركونك قراراتهم الاسـتثمارية. هذه طريقة جيدة للمبتدئين للدخـول في التداول ، ونسـخـ التوصيات معـ الاسـتمرار في تدريبهم. بالنسـبة للأشخـاص الذين اكتسـبوا بالفعـل أسـاسـيات التداول و التحليل ، يمكنهم اسـتخـدام التوصيات لتكملة تداولهم الشخـصي.

ومعـ ذلك ، هناك العـديد من مزودي التوصيات ، ومن الأفضل ألا تخـطئ ، لأن عـمليات الاحتيال وفيرة. لكي تكون في الجانب الآمن ، يجب أن تقتصر عـلى مقدمي الخـدمة الذين تمت مناقشتهم في هذه المقالة ، والتي تعـتبر جميعـها موثوقة. من بينها ، يبدو أن وسـيط Learn2Trade عـبر الإنترنت هو الأنسـب للمبتدئين.

لذلك لا تتردد! افتح حسـاب تداول ، واخـتر مزود إشارة ، وابدأ في جني الأرباح في الفوركسـ والأسـواق المالية الأخـرى.

google-playkhamsatmostaqltradent