recent
أخبار ساخنة

أغرب تسريحات الشعر الافريقية 2021 سديم


أغرب تسريحات الشعر الافريقية 2021 سديم

Weirdest African Hairstyles 2021





 اليوم العـالمي للشعـر الأفريقي يحـتفل به العـالم في الـ 15 من شهر سـبتمبر كـل عـام واليوم يدور كـل شيء  فيه حـول الاحـتفال بالشعـر الأفرو وكـذلكـ تحـديد بداية لتعـليم أفضل وتغيير دائم.



عـلى مدى عـقود تعـرض العـديد من الأطفال في المدارسـ في جميعـ أنحـاء العـالم والكـبار أيضاً للتمييز بسـبب شعـرهم الأفرو، في الواقعـ أجرى باحـثون في جامعـة دي مونتفورت تقرير تسـاوي الشعـر والذي أظهر أن طفلًا من بين كـل سـتة أطفال ذوي شعـر أفريقي يتمتعـ بتجربة سـيئة في مدارسـ بأمريكـا ولكـن يمكـن للقادة التربويين إيقاف ذلكـ بعـدة طرق.


يوم الشعـر الأفريقي العـالمي

في عـام 2017 تم الاحـتفال بأول يوم عـالمي للأفارقة في 15 سـبتمبر منذ ذلك الحـين تم الاحـتفال بهذا اليوم الخاص لمسـاعـدة الفتيات والنسـاء عـلى الشعـور بالإيجابية تجاه شعـرهن الطبيعـي.


وأثارت ميشيل دي ليون، مؤسـسـة اليوم العـالمي للأفرو ، غضبًا عـندما أصدرت ولاية ألاباما في الولايات المتحـدة قانونًا يسـمحـ للشركـات برفض الوظائف عـن الأشخاص الذين يعـانون من ضفائر الشعـر.


وتم تمرير القانون في 15 سـبتمبر 2016 وبعـد عـام واحـد في نفسـ التاريخ بالضبط شهد العـمل الشاق الذي قام به دي ليون مكـتب مفوض الأمم المتحـدة السـامي لحـقوق الإنسـان بالمصادقة عـلى أول يوم عـالمي لأفريقيا.


وقالت: "اليوم العـالمي للأفرو هو يوم عـالمي للتغيير والتعـليم والاحـتفال بالشعـر الأفرو، أقرها مكـتب المفوض السـامي للأمم المتحـدة لحـقوق الإنسـان، نحـن نعـمل معـ العـائلات والمدارسـ والسـلطات لمعـالجة التمييز ضد الشعـر الأفرو. نحـن نجري الأبحـاث وننشئ الأحـداث وننتج الموارد لتمكـين الأشخاص ذوي الشعـر الأفرو وزيادة الوعـي في المجتمعـ الأوسـعـ. "


































والشعـر المتعـرج أو الشعـر المجعـد، هي طبيعـية للشعـر الأفريقي ويكـون جافاً للغاية وإسـفنجي الملمسـ ويمكـن أن يكـون ناعـمًا أو خشنًا وتشكـل الخيوط تجعـيدات ضيقة جدًا وصغيرة من التعـرجات من فروة الرأسـ، وهي عـرضة لانكـماش كـبير.


تسـريحـات الشعـر الأفريقي

دراسـة عـام 2017 بعـنوان The Good Hair فحـصت المواقف الصريحـة والضمنية تجاه شعـر النسـاء المنحـدرات من أصل أفريقي في الولايات المتحـدة ، ووجدت أن تصفيفة الشعـر الأفرو لم يُنظر إليها عـلى أنها أقل جاذبية في المتوسـط ​​فحـسـب.


بل كـان يُنظر إليها أيضًا عـلى أنها أقل احـترافًا عـند مقارنتها بالشعـر الطويل الأملسـ وفضلت معـظم النسـاء السـود تجعـيد الشعـر المسـتقيم أو الطويل ضد الضفائر وتسـريحـات الشعـر الأفرو.


دائمًا ما يجذب نمو شعـرهم الطبيعـي الكـثير من الاهتمام، سـواء في المنزل أو في صالونات الحـلاقة ويُنظر إلى أنماط معـينة عـلى أنها تخدم غرضًا إبداعـيًا أو تمردًا بعـمق.


في حـين أن جانبًا متفائلًا يود أن يعـتقد أن هذا دليل عـلى الجمال الرائعـ لشعـرهم الخصب إلا أنه في الواقعـ يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالتخريب الذاتي المتأصل وبقايا الدعـاية للرق والاسـتعـمار.


قبل الاسـتعـمار والقمعـ الغربي تم اسـتخدام الأفروسـ وتسـريحـات الشعـر الأفريقية المختلفة لتمييز الناسـ وتحـديد هويتهم عـلى أسـاسـ القبيلة، والاحـتلال والوضعـ الاجتماعـي.


بالإضافة إلى كـونه جانبًا طبيعـيًا من الجمال الأفريقي فإن الشعـر الأفريقي وملمسـه الفريد يميزهم كـعـرق ويتطلب بسـبب طبيعـته الحـسـاسـة اهتمامًا متعـمدًا ومحـددًا.


الشعـر المجعـد

الدم الأفرو حـار جدًا وكـذلكـ تسـريحـات الشعـر المجعـد للشعـر الطبيعـي، تعـتبر تسـريحـات الشعـر المجعـد المليئة بالحـجم والملمسـ واللمعـان للنسـاء الأفريقيات معـروفة وحـتى جزء لا يتجزأ من صورة الفتيات الأفرو.


ومعـ ذلكـ هذا لا يعـني أن جميعـ تسـريحـات الشعـر المجعـد الأسـود تبدو متشابهة ونموذجية ومملة ويمكـن للسـيدات والرجال تجربة أنواعـ مختلفة من تجعـيد الشعـر: طبيعـي، ضيق، حـلزوني، رقيق، مموج، جرب الطول، أضف فراقًا، اصنعـ مهرًا أو كـعـكـة، وقم بتجديل أقفالها بطرق متعـددة.


أسـطورة شعـر الرجل الأفريقي

هناكـ أدلة تدعـم الطبيعـة الثمينة لشعـر الرجال في المجتمعـ الأفريقي. هناكـ جزء مثير للاهتمام من المعـلومات القصصية وهو أن معـظم الرجال السـود ذوي الشعـر الطويل يُفترض أنهم رياضيون أو مبدعـون ربما لأن هذه الحـقول بها قواعـد لباسـ أقل صرامة. 


يشتهر الشعـر المجعـد من أصل أفريقي بكـونه غريبًا وخشنًا وجامدًا وصعـبًا للغاية في الأسـلوب لا يمكـنكـ فقط غسـل شعـركـ وتركـه جافًا بشكـل طبيعـي إذا كـنت تهدف إلى الحـصول عـلى مظهر نهائي صحـي ولامعـ وأنيق.


بغض النظر عـما إذا كـنت تفضل ارتداء تجعـيد الشعـر الخاص بكـ والحـفاظ عـلى أشكـال الشعـر الطبيعـية أو ترويضها بالعـديد من الضفائر والعـقد وذيل الحـصان والنصف العـلوي فإن الحـالة الصحـية للشعـر هي المفتاحـ لهذا المظهر الغني الرائعـ لجميعـ الأسـود. تسـريحـات للشعـر.


لهذا السـبب من الضروري اسـتخدام منتجات خاصة للشعـر لتجعـيد الشعـر الطبيعـي، بدءًا من الشامبو وانتهاءً بمنتجات تصفيف الشعـر.

























google-playkhamsatmostaqltradent