المغامر السعودي ياسا يتحدى الجن و يسافر لهم الى الصين والشرطة تتدخل في آخر لحظة

المغامر السعودي ياسا يتحدى الجن و يسافر لهم الى الصين  والشرطة تتدخل في آخر لحظة 

شــاهد الفيديو 




 





تَحَدَّى المغامرُ السعودي "ياسا" الجِنَّ، بمغامراتِه داخلَ الأماكنِ المهجورةِ والمسكونة، ليَكشِفَ أنَّهُ لا يوجدْ ما يخيفْ في تلك الأماكن، ويَطلُبُ إذا كانَ فعلًا هناكَ جنْ يمكنُهُ الدخولُ إلى الجسدِ بَأنْ يَتَلبَّسَه، حتى يَذهبَ إلى شيخٍ لِيَقرَأَ عليه وَيَرَى الحقيقةَ بنفسِه.


وتَحدثَ ياسا  في لقاء تليفزيوني ببرنامج "طارق شو" عن مغامراتِهِ في الأماكنِ المشهورةِ بوجودِ الجن، وإذا وَجَدَ بها أي شيء غيرَ طبيعي، يقول ياسا  إن الموقفَ الغريبَ الذي أثارَ رُعبَه.. حَدَثَ أثناءَ دخولِه إلى "مدينةِ الجن" في تركيا.


تقعُ مدينةُ الجن في تركيا تَحتَ سطحِ الأرض، وقَد نَزَلَ إليها ياسا لِيَكتَشِفَهَا لكنْ لِسُوءِ حَظِّهِ انطفأَ كشافُ اليد، ولم يستطعْ ياسا إلا أنْ يَستخدمَ كشافَ الهاتف، وهُوَ مَا أَثَارَ فَزَعَه واعتقدَ أنَّ حياتَه قد انتهتْ، وَظَلَّ يَبكي مِنَ الرُعبِ طَوالَ مَا يَقرب من 11 ساعةً  في الظلامِ الدامس، لَكِنَّهُ يُؤكدُ عَدَم رؤيتِه لأيِّ شيءٍ غيرَ طبيعي.


المغامرُ السعودي ياسا، اتَّهمَهُ كثيرونَ بافتعالِ تلكَ المشاهدَ للحصولِ على "الشو الإعلامي" فَقَط وِفقًا لصحيفةِ "المرصد"، لِكِنَّهُ أَنكَرَ ذَلِكَ وأَكَّدَ أنه يرغبُ في إثباتِ عَدَمِ وجودِ تلكَ الأفكارِ التي يَتَبَنَّاهَا المجتمع... وَعَانَى بِسَبَبِهَا الكثيرُ من الناس، فَحَتى الآن لم يرَى أىَ شيءٍ خارقٍ للطبيعة، ولمْ يَظهَرْ لَهُ أيَ جِنِّيٍ رَغمَ بَحثِهِ عَنهُم وَتَحدِّيهِ لَهُم، حَيثَ دَخَلَ إلى أماكنَ كثيرةٍ لكنْ لم يَمَسُّهُ أو يَتَلَبَّسَهُ مَخلوق.


وَقَالَ أيضَاً  "لَنْ أَتَوَقَّف عَن تِلكَ الهوايةِ إلا أَنْ يَتَلَبَّسني الجن


تَمَيَّزَ المغامرُ ياسا عَن بَاقِي المغامرينَ فِي مُغَامَرَاتِهِ المرعبةِ و الأماكنَ التي يستحيلُ دُخولِها وبالفِعلِ تَعَرَّضَ للأذَى الشديدِ عِدَةِ مَرَّات مِنْ قِبَلِ الجنِّ و السحرة .

 

هذا المغامرُ لا يعرفْ الخوفَ اطلاقاً

 

لا نريدُ الاطالةَ عليكُم أحبابَنا الكِرام دَعُونَا نُسَلِّطُ الضَوءَ اليوم على مغامرةٍ فريدةٍ مِنْ نَوعِهَا مَعَ المغامرِ ياسا 

فَقَد تَلَقَّى المغامرُ ياسا عدةَ رسائل من جمهورِه بَأن يَذهَبَ إلى الصينِ ليَزُورَ الأماكنَ المهجورةِ هُناك وبالفعل .. لَبَّى ياسا نِدَائَهُم 

نترككم لمشاهدة الفيديو و ما حصل مع ياسا 






إرسال تعليق

0 تعليقات