مشهد صادم .. عندما يكون الكلب أحرص على الطفلة من أمها (فيديو)

 
كلب يحمي طفلة من تعنيف امها كلب يحمي الطفلة من امها


مشهد صادم .. عندما يكون الكلب أحرص على الطفلة من أمها

 

في مشهد صادم وغريب .. شاهد كيف يقوم الكلب بحماية الطفلة من توبيخ امها 

 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه كلب من نوع المسترد الذهبي، اسمه "هاري بوتر"، وهو يدافع عن فتاة صغيرة من توبيخ والدتها في الصين.

وعلّقت والدة الطفلة، التي صورت المشهد، أنّ الحيوان الأليف البالغ من العمر خمس سنوات كان يحمي ابنتها البالغة من العمر عامين بينما كانت تقوم بتوبيخها، مضيفة "كلما تحدثنا بنبرة قاسية، كان يأتي ويحاول حمايتها بمخالبه".

وسرعان ما جمع الفيديو ملايين الإعجابات بهذا الكلب الوفي لدى نشره على تطبيق "دوين" الصيني. وتظهر في الفيديو طفلة، بينما الكلب يقف موقفاً مدافعاً وغاضباً من الأم، وفي النهاية يحتضن الطفلة التي تربطه بها علاقة وطيدة.

لكن بعض المشاهدين اشتبهوا في صحة الفيديو واتهموا صاحب الحيوانات الأليفة بـ"تنظيم" رد فعل الكلب، وفق ما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فقد كتب أحد مستخدمي "دوين" "هل لاحظ أحد أن صاحبة الحيوان الأليف ضربت المسترد الذهبي أولاً فبدأ في الزمجرة؟ إنها استجابة الكلب الطبيعية. إنه لا يحاول حماية الطفلة". وقال آخر: "هذا الفيديو محرر بوضوح. لقد علمت الأم الكلب أن يحضن الطفلة".

ونفت الأم أن يكون الفيديو صور على مراحل. وأصرت على أنها أظهرت ردود الفعل الطبيعية لـ"هاري بوتر" وابنتها، مضيفة أنها فوجئت وشعرت بالذهول من الاهتمام الذي اجتذبه الفيديو الخاص بها.

 


 

شاهد أيضا:





إرسال تعليق

0 تعليقات