فيديو فضيحة جنسية في مصر بطلها جزار الملقب بعنتيل الجيزة و25 فتاة


 هزَّتـ قـضـية جـديدة الرأي العـام المصـري، بطلها جـزار تـورَّط في عـلاقـات جـنسية معـ نحـو 25 سيدة، معـظمهن متـزوجـاتـ، بإحـدى قـرى محـافظة الجـيزة، غرب العـاصـمة المصـرية القـاهرة، معـ تـصـوير مقـاطع فيديو لهن.

وتـفجَّرت الواقـعـة بانتـشـار مقـاطع فيديو جـنسية قـبل أيام بين شـباب قـرية البراجـيل لسيداتـ من القـرية معـ أحـد الأشـخاص، فتـوجـه أهالي بعـضـ هؤلاء السيداتـ إلى منزله سعـياً للفتـك به، لكن رجـال الأمن استـطاعـوا تـخليصـه، بعـد تـعـرُّضـه للضـرب المبرحـ.


وتـحـفظتـ الشـرطة عـلى الشـخص، الذي تـبين من خلال التـحـرياتـ أنه يعـمل جـزاراً، ويبلغ من العـمر 43 عـاماً، ومتـزوجـ منذ نحـو 20 عـاماً، ولديه طفلان.

فيديو مقترح 



عـلاقـاتـ غير مشـروعـة


عـثر رجـال الأمن عـلى أكثر من 100 مقـطعـ فيديو وصـور تُظهر نحـو 25 سيدة في أوضـاعـ مُخلّة عـلى هاتـف المتـهم، إضـافة إلى مكالماتـ تـليفونية مسجـلة معـ بعـضـ السيدات.


واعـتـرف المتـهم بتـصـويره السيدات أثناء ممارستـه الرذيلة معـهن من دون عـلمهن، بهدف ابتـزازهن للحـصـول عـلى مبالغ مالية والاستـمرار في العـلاقـة الجـنسية في حـال رغبة أي منهن في قـطعـ عـلاقـتـها معـه؛ إذ كان يتـعـمد إظهار وجـوههن وكامل أجـسادهن.


ونقـلتـ وسائل إعـلام مصـرية عـن مصـادر أمنية ذاتـ صـلة بالواقـعـة، أن الجـزار يُقـيم تـلك العـلاقـاتـ غير المشـروعـة منذ 3 سنواتـ معـ سيداتـ من قـرية البراجـيل والمناطق المجـاورة، واتـخذ من شـقـة مستـأجـرة في منطقـة أوسيم قـرب إمبابة بمحـافظة الجـيزة مقـراً لاستـقـبال تـلك السيدات.

شاهد الفيديو 





إرسال تعليق

0 تعليقات