بالفيديو: ديناصورات في سوق الطائف الدولي بالسعودية

 

بالفيديو: ديناصورات في سوق الطائف الدولي بالسعودية

تصدر هاشتاق ديناصورات بسوق الطائف الدولي في السعودية " #ديناصورات_بسوق_الطايف_الدولي " ، اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن نشر المغردون مقاطع فيديو وصور جديدة من السوق.

وذكرت مصادر محلية أن القائمين على سوق الطائف الدولي المقام حاليا وضعوا منذ عدة أسابيع مجسمات ديناصورات متحركة ضخمة في السوق؛ وذلك بهدف جذب انتباه الحضور والمتابعين.

وأفادت بأنه جرى وضع الديناصورات في حديقة خضراء داخل سوق الطائف الدولي، إذ تتحرك يمينا ويسارا وتصدر أصواتا غريبة، لذا حظيت باهتمام من وسائل الإعلام.

 


وتفاعل المغردون الذين عقبوا على وسم (#ديناصورات_بسوق_الطايف_الدولي ) مع هذا الحدث غير المسبوق، وذلك على الرغم من أن هذه المجسمات موجودة في مكانها منذ فترة زمينة قصيرة.

وعقبت إحدى المتابعات الذي نشر صورًا للمجسمات : "أوفر انتم لها اكثر من شهرين بس اللي مستغربه منه توها تطلع ترند ليه عموما هذي صور لها للي مايعرف وش يعني ديناصور".

 

فيديو مقترح:

 



وتابعت المصادر نفسها إن سوق الطائف الدولي شهد فعاليات حول الديناصورات وأنواعها وطبيعة حياتها في الطبيعة قبل انقراضها بشكل تام خلال القرون الماضية.

والتقط زوار سوق الطائف الدولي صورًا مع الديناصورات غير الحقيقية التي وُضعت وسط السوق، حيث شارك العديد منهم تلك المشاهد على المنصات الاجتماعية.

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات