فيديو: رامز جلال يرعب الجمهور ببوستر فيلمه الجديد "أحمد نوتردام"

فيديو: رامز جلال يرعب الجمهور ببوستر فيلمه الجديد "أحمد نوتردام"

نشر الفنان المصري رامز جلال عبر صفحته الشخصية  على موقع انستقرام صوة غلاف فيلمه الجديد والذي يحمل اسم " أحمد نوتردام" .. لا تخافوا ولكن هزروا، والصورة كانت مرعبة ، ولكن هذا هو رامز جلال، تعود المشاهدين منه على هذه الأعمال.


 

وتعتبر الصورة البوستر الرسمي لفيلم رامز جلال الجديد "أحمد توتردام"، والذي من المتوقع أن ينزل قريبا، حسب ما كتب رامز في التعليق على البوست.


ولاقى المنشور الخاص بالفيلم الجديد اقبالا كبيرا من المتابعين والفنانين الذين تمنوا لرامز جلال التوفيق والنجاح في الفيلم الجديد.

ومن ناحية اخرى يعتبر الفنان رامز من اكثر الفنانين المثيرين للجدل بسبب برامجه السنوية الرمضانية والتي تحتوي على مقالب مخيفة ومرعبة، وأصبح الكثير من الفنانين يخافون من الوقوع ضحايا لبرامج رامز جلال.


أما الفيلم الجديد "أحمد نوتردام"، فقد انتهى المخرج محمود كريم من عمليات المونتاج والمكساج الأخيرة للفيلم، الذى يلعب بطولته النجم رامز جلال وغادة عادل، من تأليف لؤى السيد، حيث يدرس صناع الفيلم طرحه خلال الفترة المقبلة.


ويجسد رامز شخصية صحفى، وتنتشر عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.

ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، فى إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام.

ويبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من: بيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى، من تأليف لؤى السيد.

وأفادت مصادر بأن تغيير اسم الفيلم لـ"أحمد نوتردام"، جاء استنادا للرواية الفرنسية الشهيرة بعنوان "أحدب نوتردام"، من تأليف فيكتورهوجو، الذى تناول كاتدرائية نوتردام باريس "Notre-Dame de Paris".



 

 

شاهد الفيديو من هنا:

 



 فيديوهات مقترحة قد تنال اعجابك





 

إرسال تعليق

0 تعليقات