فيـــــديــــــو فضائح جنسية متتالية لمشاهير الخليج و السعودية تثير جدلاً واسعاً

فضائح بنات

 


فيـــــديــــــو فضائح جنسية متتالية لمشاهير الخليج و السعودية تثير جدلاً واسعاً 


 إنتشر في الآونه الاخيره  فيديو لفضائح جنسيه لمشاهير في المملكة السعودية و الخليج عامة ، سبب هذا الفيديو جدلاً  واسعاً على منصــات التواصـل الاجتمـاعي ، بعد ان تبـادله رواد التواصل المختلفة  في المملكة، وخاصةً  إنها لأسماء فتيات سعوديات معروفين.


حيث سلط موقع “فوشيا” الفنـي في تقريـر مصـور بالفيديـو الضـوء على مشاهير السعوديه على مواقع التواصل الاجتماعي، الفتيات السعودية اللذين  أثرن جدلاً واسـعاً مؤخراً عبر مقاطع خادشه وفضائح جنسيه.


كما ولفت الموقع في تقـريره إلى أن هنـاك الكـثير من الشخصـيات الشـهيره من المملكة السعوديه التي أثارت الجدل مؤخرًا بسبب جرائتهم  وخروجهم عن العلن، من بينهم الفتاة السعوديه رهف القنون.


كمـا وإستعرض الموقع في فيديو مسبق مجمع أبرز الصور والفيديوهات الفاضحة و الجرئية  التي انتشرت لمشاهير  السوشيال ميديا في المملكة السعوديه وتصدرهم الترند في الفتره الأخيره.


ايضاً وشغلت قصه رهف العالم وذلك بعد هروبهـا من أسرتها في السعوديه إلى تايلند ثم طلبهم اللجوء في كندا.

ومن الشخصيات المثيره للجدل أيضًا هنـد القحطاني والتي تعيش في الولايات المتحدة الامريكية مع أولادها بعد انفصالها عن زوجها، وعاده ما تتصدر القحطاني الترند في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إثارتها للجدل سواء إطلالاتها الجريئه أو تصريحاتها.




هذا وتعدّ السعوديه أمل الشهراني المقيمه أيضًا في دوله أجنبيه من السعوديات اللواتي أثرن الجدل حولهن مؤخرًا. بسبب مخالفتهن العادات والتقاليد حيث ظهرت أكثر من مره مرتديه البكيني على الشاطئ.


وعانى عدد كبير من نجوم مشاهير السوشيال ميديا في السعوديه من انتشار فيديوهات جريئه وصادمه لهم وصفت بالفضائح وعرضتهم للهجوم. من بينها فيديوهات نسبت لهم وهي غير حقيقيه وفيديوهات جريئه وصادمه قاموا بتصويرها بأنفسهم. وتصدروا مواقع التواصل الاجتماعي بسببها.




إرسال تعليق

0 تعليقات