شاهد: رونالدو يظهر لأول مرة بعد الإعلان عن إصابته بفيروس (كورونا)

شاهد: رونالدو يظهر لأول مرة بعد الإعلان عن إصابته بفيروس (كورونا) 

رونالدو يظهر لأول مرة بعد الإعلان عن إصابته بفيروس (كورونا)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، صوراً للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد ساعات قليلة من إعلان إصابته بفيروس (كورونا).

وتكشف الصور رونالدو، وهو واقف في شرفة غرفته بالفندق الذي يستضيف منتخب بلاده البرتغال، يساند زملاءه في المنتخب البرتغالي، استعدادًا لمباراة السويد غدًا.

رونالدو يظهر لأول مرة بعد الإعلان عن إصابته بفيروس (كورونا)

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إصابة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وقائد المنتخب الأول بفيروس (كورونا) وذلك قبل مواجهة السويد غدًا في دوري الأمم الأوروبية.

وقال الاتحاد في بيانه، أن اللاعب خضع للحجر الصحي لمكافحة الفيروس، وأوضح: "حالة رونالدو مستقرة، ولم تظهر عليه أي أعراض، وهو حاليًا في عزلة".
وتابع الاتحاد في بيانه: "بعد الحالة الإيجابية، خضع باقي لاعبو المنتخب لاختبارات جديدة صباح اليوم الثلاثاء، وكلها جاءت سلبية، وهم متاحون للمشاركة مع المدرب فرناندو سانتوس في التدريب اليوم".

وقاد رونالدو فريقه للتعادل مع منتخب فرنسا أبطال العالم بدون أهداف فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "فرنسا"، بضاحية سان دونى، في العاصمة باريس، ضمن منافسات الجولة الثالثة، عن المجموعة الثالثة، في دورى الأمم الأوروبية.


 

إرسال تعليق

0 تعليقات