تحميل مباشر تطبيق اعتمرنا المصرح به من وزارة الحج و العمرة 2020




أعلنت اليوم  إماره  المدينه المنوره، عن إتاحه تحميل التطبيق الخاص "اعتمرنا" المصرح من وزارة الحج و العمر على جميع الهواتف المحموله،و  للراغبين فى التسجيل لأداء العمره، خلال الفتره المقبله والحصول على  التصاريح  بعدد سته آلاف معتمر فى اليوم.

 

كما كتبت الإماره، تغريده على حسابها الرسمى "تطبيق اعتمرنا متاح للتحميل ويمكن من خلاله استخراج تصريح لأداء العمره وزياره المسجد النبوي بدايةً من تاريخ 17 صفر 1442 هـ (الأحد المقبل 4 أكتوبر)  كمرحلةٍ أولى".


تحميل مباشر تطبيق اعتمرنا من اكثر عمليات البحث المهمه و بشكل كبير وملحوظ بداخل المملكه العربيه السعوديه؛ حيث يتم الحصول على التطبيق الأهم في حجز تذاكر العمره وأداء الصلوات في الحرم المكي والروضه الشريفه، وذلك عقب إتاحتها أمام الجميع في المرحله الماضيه، ضمن الإجراءات الحاليه المتبعه بداخل المملكه العربيه السعوديه.


كما و صرحت وزاره الحج والعمره؛ بأنه سيتم  السماح لكافه المواطنين والمقيمين داخل المملكه ، بالعمل على تحميل تطبيق اعتمرنا، وذلك على andriod  وiphone، من اجل حجز موعد للعمره التي ستبدأ يوم 17 / 2 /1442 هـ كمرحله أولى بعدد سته آلاف معتمر في اليوم.




رابط تحميل تطبيق اعتمرنا Application umrah etamrna

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا Application umrah etamrna ،و تجدر الإشارة إلى أن البرنامج متوافق مع جميع أجهزة الهاتف، ومع كل إصدارات  الأندرويد، ويمكن تحميل البرنامج بشكلٍ سهل وبسيط من خلال اتباع مجموعة من الخطوات الموضحة أدناه:


   يتوجب على المستخد أن يقوم بتحميل التطبيق اعتمرنا سواء لاجهزة ios او اجهزة .android

   يقوم المستخدم بتسجيل كافة البيانات اللازمة، ومن ثمّ يقوم باختيار المواعد المناسب له من بين المواعيد المتاحة.

تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون ios والاندرويد

يمكن تحميل تطبيق اعتمرنا للايفون ios من خلال الرابط التالي من هنا، بينما يمكن تحميل التطبيق للاندرويد من خلال الرابط التالي من هنا، فهو تطبيق مناسب لكافة أنواع وإصدارات الأجهزة، كما أنه مناسب لجميع إصدارات الاندرويد، ولهذا يعدّ تطبيقاً مميزاً بسبب الخصائص الكثيرة التي يتيحها والتي من شأنها أن تسهل عملية التسجيل على المستخدمين، وصولاً إلى حجزهم موعد عمرة مناسب لهم.


معلومات عن تنزيل برنامج اعتمرنا

اسم البرنامج اعتمرنا، و المطور لهذا البرنامج هو وزارة الحج، ويعمل بنظام التشغيل android، أما تاريخ إصدار البرنامج فهو 2020-09-21، وحجمه هو 20 ميجا بايت، واستخدامه باللغة العربية وإصداره مجاني.


وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي أوردنا فيه مجموعة من المعلومات المهمة عن تحميل تطبيق اعتمرنا، وهو التطبيق الذي يُعنى بنظام العمرة الالكتروني من أجل حجز موعد لأداء المناسك، كما أوردنا رابط تحميل وتنزيل هذا البرنامج.


رابط تحميل التطبيق من هنـــا

إرسال تعليق

0 تعليقات