فنانون يفضحون برنامج "رامز مجنون رسمي" : كنا نعرف قبل التصوير

فنانون يفضحون برنامج "رامز مجنون رسمي" : كنا نعرف قبل التصوير 

بالرغم من حصول برامج المقالب على الكثير من الشهرة، والتي يتابعها الملايين في الوطن العربي والعالم، ولكن الاتهامات بالفبركة والتمثيل ما انفكت تلاحقها في كل عام، لاسيما مع ظهور الكثير من الأدلة التي تدعم تلك الاتهامات.
ويعتبر برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" أحد أشهر تلك البرامج والذي بدوره تعرض لحملة أكبر من الاتهامات بالفبركة والتمثيل.

ولكن عندما تظهر ادلة تؤكد وجود الفبركة والتمثيل في المقالب  فالأمر يختلف حينها وخاصة عندما تكون الأدلة على لسان الفنانين المشاركين في البرنامج.

 فقد اعترف الكثير من الفنانين والنجوم بانهم كانوا على علم بمقالب رامز جلال ، وكان آخرهم الفنانة اللبنانية "مايا دياب" والتي اعترفت عبر برنامج مع الإعلامي الكويتي "علي نجم" حيث قالت بانها كانت تستعد للسفر للتصوير مع رامز جلال ،وكانت تعلم أنه مقلب، ولكنها لم تكن تعلم بتفاصيل المقلب.

وإن كانت مايا دياب قد فضحت رامز بشكل صريح ومباشر فهناك الكثير من النجوم الذين كشفوا السر بدون قصد مثل الفنان "حمدي الميرغني" الذي ظهر في نهاية الحلقة وهو يقول " انتطروني مع رامز مجنون رسمي" رغم أنه كان من المفترض أنه لا يعرف اسم البرنامج، وكذلك فعلت بدرية طلبة، والمطرب حسن شاكوش، والفنانة فيفي عبده.

 وكانت المخرجة ايناس الدغيدي قد اعترفت بأنها جلست مع فريق اعداد برنامج "رامز مجنون رسمي" لاختيار نوعية الملابس المناسبة للبرنامج، واتفقت على الكلام الذي ستقوله أثناء تنفيذ المقلب، والذي كتبته على ورقة، واعتبرت نفسها تؤدي مشهدا تمثيلياً.

ومن الملاحظات على البرنامج أن كل النجمات السيدات يحضرن وهن يرتدين ملابس خفيفة مكونة من بنطلون جينز أو أي بنطلون وفوقه سترة أو قميص أو تيشيرت، رغم أنها ليست عادة النجمات في الظهور ببرنامج حواري، حيث يظهرن بفساتين ومكياج وتسريحات شعر، وليس من المألوف أن تأتي كل نجمة مرتدية الجينز، ولا تضع مساحيق تتعرض للإفساد بسبب المقلب.