اول رد من مجموعة قنوات mbc بخصوص برنامج المقالب رامز مجنون رسمي


اول رد من مجموعة قنوات mbc

اول رد من mbc group حيث اعلن مازن الحايك المتحدث باسم مجموعه mbc بأن برنامج المقالب رامز مجنون رسمي الخاص بالفنان رامز جلال سوف يعرض في موعده و لن يتوقف

حيث قال  حايك، بعد تعقيبه على البيان الصادر من نقابه الإعلاميين المصريين بخصوص هذا البرنامج ،  بأن  "حيث ان هذا القرار ينطبق فقط على القنوات المصريه الخاصه بالدوله المصريه ، ولا يمكن القبول بتطبيق هذا القرار على قنوات  (إم بي سي)، حيث إنها قنوات لا تتبع لدوله المصريه  وتبث من دوله الإمارات العربيه المتحده وفقاً للقوانين المتبعه بالدوله ".

كما و أكد حايك أن برنامج "رامز مجنون رسمي" هذا البرنامج من انتاج  شركه مسجله رسمياً وقانونياً في دوله الإمارات، ايضاً تم  تصويره في اماره دبي، كما ويحظى بنسب مشاهده قياسيه على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، والتي تبث جميعها من الإمارات إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعيه المختلفه، إضافه إلى منصّه "شاهد" للفيديو حسب الطلب، والبرنامج مستمر في عرضه في موعده عقب الإفطار مُباشره".

وأشار إلى أن "هذا النمط من البرامج الترفيهيه حاضر بقوه عالمياً ويتمتع بشعبيه كبيره على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائده، والأمر نفسه ينطبق على برنامج "رامز "في كل موسم، بدليل أن الحلقتين الأولى والثانيه من "رامز مجنون رسمي" لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهده قياسيه وتفاعلات مليونيه، وهو يتبوأ اليوم مركز الصداره في معظم الدراسات التقديريه الأوليه لنسب المُشاهَده".


إقرأ أيضاً
مخلوقات غريبة تعيش بيننا 


وأكد حايك أن حلقات البرنامج لا تُبث إلا بعد الحصول على موافقه الضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرّضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقه المُتبادله.

وأشار حايك إلى أن برنامج رامز مجنون رسمي يحظى بنسب مشاهده قياسيه على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي إم بي سي  مصر، و إم بي سي 1، و إم بي سي العراق، و إم بي سي 5 والتي تبث جميعها من الإمارات إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعيه المختلفه، إضافه إلى منصّه "شاهد" للفيديو حسب الطلب.

وكانت نقابه الإعلاميين في مصر قررت اليوم منع ظهور رامز جلال، مقدم برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" على قناه إم بي سي مصر، وعلى أي وسيله إعلاميه تبث داخل مصر، لحين توفيق أوضاعه القانونيه.