بعد شائعة وفاة الفنان رامز جلال كشف برنامج المقالب رامز خارج نطاق الخدمة

من مصادر موثوقه و  مقربه من الفنان المصري الشهير رامز جلال فقد بدأ في التحضيرات والتجهيزات الأوليه لتقديم برامج المقالب و الذي يبث على قناه mbc و mbc مصر ، بشكل جديد، بعد أن عرضت عليه أكثر من خمس أفكار إلا أنه استقراخيراً  على فكره واحده؛ حيث سيتم عرضه  ضمن سباق برامج المقالب خلال شهر رمضان 2020.



و من بين تلك الأفكار فكره رامز تحت البركان، حيث يأخذ رامز ضيف الحلقه في جوله سفاري شاقه ، وعندما يصلون إلى نقطه معينه، و هنا يتم فجير  البركان، ويمر في إطار رعب وإثاره، وكانت تلك الفكره هى الأكثر شيوعًا.
أما الحديث عن  الفكره الثانيه جاءت بعد أن صرح النجم هاني رمزي، قائلًا: "انتظروني أنا ورامز جلال فى برنامج مقالب، ولم يؤكد إذا كان يقصد منه أان كان هناك سيشارك مع رامز في برنامج واحد ام برنامج منافس 


وتأتي الفكره الثالثه تأتي بعنوان رامز صنع في الصين، والمقرر أن يتم تصويره في الصين، ولم تلقى تلك الفكره رواجًا كبيرًا بسبب ما يحدث في الصين الآن كفايروس كورونا 



أما عن الفكره الرابعه فكانت بعنوان رامز في قطر الموت، ويتم من خلال البرنامج دعوة  الضيف داخل إحدى القطارات للتنقل من مكان لآخر، ثم تحدث  أشياء مرعبه في داخل القطر، مثل عدم وجود فرامل، أو توقف  المحرك القطار داخل نفق مظلم.



أما حقيقه فكره برنامج رامز خارج نطاق الخدمه، كانت تلك الفكره التموهيه و تضليل الفنانين اللذين سيقعو في فخ رامز هذه المرة ، للبرنامج الأصلي، والذي تم عرضه في رمضان الماضي باسم رامز في الشلال، والذي شهد نجاحًا كبيرًا.




ولم تؤكد الشركه المنتجه لهذه المقالب


بعد شائعه وفاته.. كشف رامز جلال عن برنامج المقالب الجديد لهذه السنة  2020

حيث أثار الفنان الكوميدي  رامز جلال الجدل في الساعات الآخيره، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد شائعه وفاته التي طالته نتيجه لتعرضه لهجوم من قبل سمك القرش في البحر الأحمر المتوسط، وانتشرت شائعه وفاه رامز جلال كالنار في الهشيم، وتصدر الفنان رامز جلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي و محرك البحث جوجل.



وكانت بدايه انتشار شائعه وفاه الفنان رامز جلال، من مواقع التواصل الاجتماعي، ونفى دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيليه هذه الشائعه فور انطلاقها، ولكنها مازالت تتردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتى هذه اللحظه.





ومن المقرر أن يطل علينا الفنان رامز جلال في رمضان 2020 بـ"برنامج مقالب" جديد، عبر شاشه قناه "mbc مصر" الفضائيه، ويحمل البرنامج اسم "رامز في البركان"، الأمر الزي جعل الجمهور يتعجب، لان رامز جلال قدم فكره القرش من خلال برنامج "رامز قرش البحر" في شهر رمضان الموافق لعام 2014، عبر شاشه قناه "mbc مصر" الفضائيه.


ويذكر أن الفنان رامز جلال يطل علينا دائمًا في شهر رمضان الفضيل ، من خلال المقلب الذي يقدمه عبر شاشه قناه "mbc مصر" الفضائيه

شاهد كواليس برنامج المقالب رامز جلال
إقرأ المزيد >>