الفنانة الاماراتية احلام ترد على الفنانة العالمية جينيفر لوبز

يبدو ان الفنانة الاماراتية احلام لا تفوت اي تغريدة على حسابها الخاص ولا تفوت لنفسها اي  فرصة في الردود، على تغريدات المتابعين حيث قامت برد على  أحد المتابعين لها  عبر "twitter"، و الذي تساءل متى ستتوقف الفنانة الامريكية جينيفر لوبيز عن تقليدك يا احلام ، جاء ذلك تعليقاً على فستان ارتدته المغنية الامريكية جينيفير لوبيز يشبه فستان احلام ، مع بعض التعديلات على فستان أحلام المحتشم مقارنة مع فستان جينيفر لوبيز.


أحلام و التي قامت بالتعبير بأسلوبها الخاص بإعجابها بالنجمة العالمية  جينيفر لوبيز، حيث ردت على التغريدة مازحة "لا اعرف فقد تعبت من هذا الامر لكني احبها ".
يذكر ان أحلام قد ارتدت هذا الفستان في دار الاوبرا في سلطنة عمان
و نشير بالذكر  إلى أنه لم يبدر أي موقف من الفنانة أحلام، بعد مناشدة والدة مريم حسين لها بالتدخل في قضية ابنتها التي تمضي عقوبة السجن في الإمارات لمدة شهر على أن يتم ترحيلها من البلاد من بعدها.
وسبق لأحلام أن طالبت الإعلامي صالح الجسمي بالتنازل و التخلي عن القضية لكون مريم حسين أام  لطفلة صغيرة، لكنه رد عليها شارحاً الأسباب التي دفعته لمقاضاتها، الأمر الذي جعلها تحذف التغريدات مقدمة الاعتذار له لأنها لم تكن على دراية بالتفاصيل، كما قالت.

إرسال تعليق

0 تعليقات