الفنانة التوسية هند صبري حليقة الرأس تضامناً مع مرضى السرطان

أصبحت الفنانه  التونسيه هند صبري على خطى الفنانه اللبنانيه نادين نجيم، حيث قامت بنشر صور لها وهي  "حليقه الرأس" جاء ذلك دعما لمرضى السرطان، بمناسبه حلول اليوم العالمي، كما و تمنت لكل المتابعين الذين يكافحون ضد المرض الخبيث وتواصلوا معها أن يكون مسلسلها "حلاوه الدنيا" قد ساعدهم في رحلتهم.



هند صبري من مسلسلها الجديد حلاوه الدنيا
حيث قامت هند صبري بنشر عبر حسابها بموقع إنستقرام صوره لها من كواليس المسلسل "حلاوه الدنيا" وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وظهرت حليقه الرأس تماما وعلقت قائله: مع ذكري اليوم العالمي للسرطان؛ أتذكر حلاوه الدنيا الذي يعاد عرضه هذه الأيام، وتأثيره على الكثير من الذين يعانون من هذا المرض اللعين .
 و تابعت قائله: أتمنى لكل من تواصل معي ليخبرني كيف شجعه هذا العمل في رحلته ضد السرطان ان يكون قد انتصر عليه و أتمني الشفاء بسلام لكل من لازال يكافح ضد السرطان.
 يذكر أن الفنانة اللبنانية  نادين نجيم ظهرت للعام الثاني حليقه الرأس وكتبت على الصور شعري اذا راح بيرجع بس الأمل بالحياه إذا راح ما بيرجع، وأضافت تعليقا على الصوره المنشوره عبر حسابها بموقع إنستقرام: السرطان ليس حُكماً بالإعدام، ومحاربو السرطان لا يُطلق عليهم مرضى بل هُم الشجعان الأقوياء. الإراده نصف الدواء، والأمل أُولى خطوات الشفاء، الحياه تستحقكم لأنكم أبطالها الحقيقيون.

إرسال تعليق

0 تعليقات