اول رد من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد محاولة السطو على منزلها و مقتل السارق

في اول تصريح  للفنانه اللبنانيه، نانسي عجرم، حول  الحادثة و اقتحام منزلها  ومقتل المعتدي بداخله،حيث انها  بادرت بطمأنه جمهورها ومتابعيها حو حالتها الصحيه بعد تداول اخبار عن إصابتها من جراء الحادث.


ووفقا ما نقلته وسائل الاعلام اللبنانية، قالت نانسي عجرم: "أشكر كل من اتصل بي، أنا بخير، أهم شيء أن عائلتي وأولادي بخير".

ولم تتحدث نانسي عجرم كثيرا، مؤكده أن حالتها النفسيه لا تسمح لها بتقديم المزيد من التصريحات.

كما وأصدر القضاء اللبناني، الأحد، قرارا بتوقيف زوج الفنانه نانسي عجرم، فادي الهاشمي، لقيامه بإطلاق النار وقتل سارق تسلل إلى منزله في قضاء كسروان.

وأوردت وكاله الأنباء اللبنانيه، أن المدعيه العامه الاستئنافيه في جبل لبنان، القاضيه غاده عون، أصدرت قرار التوقيف، لاتخاذ الإجراءات القانونيه.

حيث دخل شخص ملثم إلى فيلا الفنانه نانسي عجرم في "نيو سهيله كسروان"، بهدف السرقه، مدججا بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثه حراس شخصيين للمنزل.
وما إن أشهر السارق المسدس الذي تبين فيما بعد أنه مزيف، حتى أخاف الحراس ودخل المنزل، ولم يتمكن زوج نانسي من إبعاد السارق رغم التفاوض معه، ومحاوله إقناعه بأخذ المال والانصراف.

وواصل السارق طريقه إلى غرفه تنام فيها بنات الفنانه نانسي، مهددا بقتل من يعترض طريقه، وعندما ألحّ على التوجه إلى غرفه البنات، حاول زوج نانسي ثنيه عن ذلك.

وفي هذه اللحظه، أطلق زوج الفنانه النار على السارق مما أدى إلى مقتله على الفور، فيما حضرت لاحقا إلى المنزل عناصر من القوى الأمنيه والأدله الجنائيه.

إرسال تعليق

0 تعليقات