اللغز المحير السفر عبر الزمن صور لمشاهير مثيرة للجدل




اللغز المحير السفر عبر الزمن صور لمشاهير مثيره للجدل 

 لغز السفر في الوقت ؟؟ صور المشاهير تثير الجدل أنهم مسافرون عبر الزمن !!

لغز الذي حير الجميع ! السفر في الوقت او السفر عبر الزمن ؟؟ 
تم رصد بعض صورلمشاهير تثير الجدل أنهم قد سافرو عبر الزمن !!
 يبدو أن الإنترنت يجد طريقه لإبقاء أجزاء من مجتمعنا الممل مستمتعاً ، وفي الآونه الأخيره يبدو أن السفر عبر الزمن هو شيء جديد على الإنترنت للحديث عنه ، والآن ، ظهر قد مقطع فيديو آخر على الإنترنت يدّعي أن المسافرين في الوقت امر قحيقي  ومتواجدين في كل مكان حولنا !! وللحصول على أدله ، يقدم الفيديو صورًا غريبه عن المشاهير في العصر الحديث و "إبداعاتهم" التي تم اتخاذها قبل بضعه عقود ، والبعض يسميها لغزًا مثاليًا، والفيديو الذي تم تحميله على قناه YouTube بعنوان Time Traveller 


والذي يعرض مسافرين في الزمن بالفعل" ، وفي الفيديو ، نرى "الكثير من الأدله" على الوقت الذي يسافرون فيه ، حيث تعرض اللقطات بعض صور مماثله بشكل مخيف من المشاهير ونظرائهم القدماء !! لكن قناه Traveler time ليست هي الوحيده التي نشرت مثل هذه التشابهات. في الواقع ، فعل فريق YouTube لقناه YouTube الأكثر شيوعًا نفس الشيء في الماضي ، حيث التقط عددًا كبيرًا من الصور المثيره للاهتمام ؟ 

ويجادل العديد من المعلقين بوقته في السفر ، ويبرهنون على أن المشاهير مثل نيكولاس كيج ، وجوني ديب ، وماثيو ماكونهي ، كانوا أقرب من أي شخص آخر.. إن أوجه التشابه بين المشاهير في العصر الحديث و نظراءهم القديمه تبدو مدهشه بالنسبه للبعض ، وكامل الموضوع يكتنفه الغموض ، حيث أن العديد من الصور مقنعه ، ولا يمكنك إنكار أوجه التشابه !! ولكن هل هذا هو الدليل النهائي على السفر عبر الزمن ؟؟ 

ومن بين الصور العديده التي تم عرضها في الفيديو ، نشاهد الممثل الشهير Pirate of The Caribbean Johnny Depp وصوره لشخص يبدو مشابها بشكل غريب له!! اتضح أن صوره ديب كان أول من يشارك بها مايكل جونستون ، الذي لاحظ التشابه المذهل للموسيقار الجد الأكبر والسيد ديب. لكن بالإضافه إلى الكابتن سبارو ، أقصد جوني ديب ، هناك أيضاً إيدي ميرفي الذي ظهر في الفيديو مع رجل يشبهه كثيرًا ؟! ويشبه الرجل الموجود في الصوره إلى حد بعيد إيدي ميرفي ويعتقد أنه يعود إلى عشرينيات القرن العشرين !!

 ومع ذلك ، وبالنظر إلى أوجه التشابه المذهله ، فإن العديد من الناس يجادلون بأن الصور تم تصويرها وفبركتها ؟ ويحتوي الفيديو أيضًا على صوره الموسيقار الشهير جاي زي، ويعتقد أن الصوره المشابهه قد تم تصويرها في شوارع بروكلين في نيويورك عام 1939. 

وولد شون كوري كارتر المعروف باسم جاي زي في 4 ديسمبر 1969 في بروكلين بنيويورك. وهتاك شخص آخر مشهور يظهر في الفيديو هو نجم هوليوود ، نيكولاس كيج، ويقدم الفيديو صوره يعتقد أنها التقطت في ستينيات القرن التاسع عشر والتي تبدو مشابهه بشكل مخيف للممثل كيج ؟!! 

في الواقع ، تحدث نيكولاس كيج عن ادعاءات بأنه مصاص دماء بعد ظهور الصوره المشابهه له على الإنترنت وتحدث إلى برنامج ديفيد ليترمان ليلاي وقال السيد كيج: "الآن أنظر إلى أنني لا أشرب الدم ، وفي المره الأخيره نظرت في المرآه كان لدي انعكاس ، لذلك أنا لا أذهب مع نظريه مصاصي الدماء. أنا فقط لن أفعل ذلك ".. ولكن بالإضافه إلى كل من السيد كيج وجوني ديب وجاي زد ، فإن الفيديو الذي يسافر عبر الزمن يعرض أيضًا هذه الصوره لملك فيسبوك مارك زوكربيرج وصوره الملك فيليب الرابع من إسبانيا ؟!؟ 

يا لها من مصادفه غريبه كيف يشترك اثنان من الملوك في الكثير من أوجه التشابه الجسدي بهذا الشكل !!على أي حال، هذه الصور ، بالإضافه إلى عدد لا يحصى من الصور الأخرى الموجوده عبر الإنترنت هي دليل على أنه عبر التاريخ على كوكب الأرض ، يوجد العديد من الأشخاص الذين شاركوا بعض الميزات الماديه التي جعلت تبدو وكأنهم شخص آخر ، وأنا على يقين أيضا من أن هذا سيستمر في الحدوث ، وأنه خلال مائه سنه أو نحو ذلك ، ستتم الإشاره إلى مصادفات مماثله..

إرسال تعليق

0 تعليقات