سديم | حقائق وأسرار سديم | حقائق وأسرار
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حقائق سرية تثبت وجود برنامج السفر عبر الزمن لدى المخابرات المركزية



في لقاء تلفزيوني مع الرجل قام بالتمثيل في فيلم السفر عبر الزمن يكشف كل شيء 

تم العثور على بوابات في كل مكان في أي نوع من الثقافات الشعبيه، ويتم تقديمها كروابط أو روابط بين أماكن بعيده جدًا، كما أنها تستخدم كآلات سفر تؤدي إلى أبعاد أخرى.
على الرغم من أن الكثير من الناس يعتبرونه من الخيال العلمي ، إلا أن كثيرين آخرين يدعمون بقوه وجود تلك البوابات.



ووفقًا لمخبر الأمن القومي الأمريكي ، طورت وزاره الدفاع تقنيه السفر عبر الزمن منذ أكثر من 45 عامًا، وفي عام 1967 كانت حكومه الولايات المتحده في حيازه آله السفر عبر الزمن التي تم إنشاؤها وفقًا للأبحاث التي طورها العالم الكبير "نيكولا تسلا".
وكان النطاق الرئيسي لهذه التكنولوجيا هو إخفاء المنشآت العسكريه وتوفير مزايا سياسيه واقتصاديه عن طريق معرفه ما يخبئه المستقبل.


ووفقا ل" مايكل ريلف" وهو عضو سابق في القوات المسلحه الأمريكيه ، وادعى أنه بعد أن خدم لمده 20 عامًا في مستعمره تأسست على سطح المريخ ، تم عكس عمره وتراجع في الوقت المناسب، ويبدو أن هذا هو الإجراء المعتاد وأن الآثار المترتبه على هذا الانعكاس في العمر كانت خساره جزئيه للذاكره.

وفي الوقت نفسه ، وفقًا للدكتور "أندرو باسيجو" ، كانت CIA تدرب مجموعات من الأطفال الأمريكيين لكي يصبحوا الجيل الأول من المسافرين في الزمان والمكان، وكان الأطفال يعتبرون المرشحين المثاليين لهذا النوع من المهام بسبب عقولهم الواضحه وعدم وجود انطباعات أو خبره.
وعلاوه على ذلك ، أرادت الحكومه معرفه ما إذا كانت التجارب لها أي آثار جانبيه على الأجسام والعقول الشابه، ولحسن الحظ ، اتضح أن الصغار كانوا أفضل استعدادًا لهذه الأنواع من التجارب.

عن الكاتب

سديم | حقائق وأسرار

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سديم | حقائق وأسرار

2016