أغرب حالات الطلاق في العالم.. النحس والبخل وأسباب مضحكة


اغرب حالات الطلاق

أغرب حالات الطلاق في العالم..  النحس والبخل وأسباب مضحكة

يلجأ الأزواج أحيانا للطلاق وانهاء الحياة الزوجية بينهما لعدة أسباب مثل عدم التفاهم بين الزوجين، أو حدوث مشاكل بينهما أو بين عائلتيهما أو ربما لأسباب تتعلق بعدم الانجاب أو بسبب العصبية وعدم تقبل الآخر عند الزوجين أو أحدهما وغيرها من الأسباب.
لكن في هذه التدوينة سنسرد لكم أسباب غريبة وعجيبة لأغرب حالات الطلاق في العالم ..

السيدة المنحوسة والحسودة

اغرب حالات الطلاق

حالة الطلاق هذه نقلتها صحيفة الاتحاد الجزائرية حيث طلق أحد الرجال زوجته لانها منحوسة !! ، مبرراً قوله إنها كانت السبب في تأخر حفل زفافهما لأكثر من ساعتين وانقلاب قالب الحلوى، كما أن حريقاً كبيراً شبّ في منزلهما بعد أسبوع من الزفاف.

الرجل البخيل 

اغرب حالات الطلاق

لا شك أن البخل هو من أكثر الأمور التي تكرهها السيدات، وهذا فعلاً ما حصل مع سيدة مصرية قامت بخلع زوجها بعد 40 يوماً فقط، حيث قالت: "من أول يوم زواج قال لي أنا لا أحب الخروج للتنزه ولا الفسح، الخروج يكلفنا مصاريف وهذا تبذير، رغم أنه ميسور الحال مادياً".

لا يحبّ الكلاب 

اغرب حالات الطلاق

هذه الحالة التي سنسردها لكم هي الأغرب، حيث أقدمت سيدة مصرية على رفع دعوى خلع ضد زوجها لعدم حبه للكلاب، وقالت السيدة أمام المحكمة: "أمتلك 3 كلاب ومعتادة على اصطحابها كل يوم للخروج وزوجي معترض على ذلك".

يريد تأجير سيارته لزوجته 


اغرب حالات الطلاق

أما دولة الإمارات العربية المتحدة فكان لها نصيب أيضاً من حالات الطلاق الغريبة جداً، وذلك بسبب إصرار رجل أن تدفع له زوجته 500 درهم إماراتي مقابل استخدامها سيارته في كل مرة تريد الخروج فيها.


زوجتي لا تسير بجانبي

أغرب حالات الطلاق في العالم

أقدم رجل سعودي على تطليق زوجته، لأنها كانت تسير أمامه وليس بجانبه ما اعتبرته إحدى الصحف السعودية وقتها بأنها "واقعة طلاق هي الأغرب في المملكة".



إرسال تعليق

0 تعليقات