أغرب 11 امرأة في العالم

أغرب 11 امرأة في العالم


في هذا العالم المليئ بالغرائب والعجائب،وحتى لا نطيل عليكم، نستعرض معكم اليوم أغرب النساء في العالم:

1- أقصر امرأة في العالم:

 أقصر امرأة في العالم 

جيوتي أمج" ولدت هذه السيدة الصغيرة في عام 1993، في الهند طولها لا يتجاوز 63 سنتمتر وقد ولدت "أمج" بغدد عرقية نادرة تجعل من الشخص قزما بشكل لا يصدق. لكن "جيوتي" لا تعاني من أية أمراض تكون ناجمة من هذه الغدد.

2- أطول امرأة في العالم:

أطول امرأة في العالم
حواء الأمازون على نقيض "جيوتي أمج" هي أطول امرأة في العالم بطول يقارب 2.08 مترا، وكن لماذا هي بكل هذا الطول الفارع؟؟ الجواب بسيط للغاية وهو أنها متحولة جنسيا بحيث كانت رجل وحولت جنسها لتصبح أنثى وقد مثلت في مسلسل قصة الرعب الامريكية.

3- النسخة الحقيقية من دمية باربي:

لنسخة الحقيقية من دمية باربي

"فاليريا لوكيانوفا" أرادت أن تصبح دمية باربي بالمعنى الحرفي، إذ أجرت العديد من العمليات الجراحية وفعلت كل ما فوسعها لتحاكي مظهر هذه الدمية الشعبية.

4- المراة ذات أصغر خصر في العالم:

  المراة ذات أصغر خصر في العالم

هنالك موضة قديمة تعود مرة أخرى وهي ارتداء النساء للمشد وذلك ليحصلن على خصر صغير، لكن ربما النتائج أصبحت جد مرعبة فحاملة سجل أصغر خصرفي العالم يعود لـ "كاتي يونغ" حيث أن جميع أعضائها لا نعرف أين ذهبت، ما سيشكل خطرا كبيرا على الكلي والكبد.

5- النساء ذوات الأسنان المدببة:

النساء ذوات الأسنان المدببة
الرجال في قبيلة "مينتواي" الإندونيسية يعتقدون أن النساء ذوات الأسنان المذببة هن الأكثر جمالا . ولتحقيق ذلك يقمن النساء بتثبيت أسنانهن على شكل خناجر. صراحة أكل لحم غير مطهي جيدا لن يكون بالسهل اطلاقا عندهن.

6- المراة بدون شعر راس :

المراة بدون شعر راس

في التسعينيات كانت الموديل أو عارضة الأزياء البريطانية "غيل بورتر" واحدة من أكثر النساء جمالا في العالم إذ كانت صورها على كل أغلفة المجلات المهتمة بالموضة، لكن بحلول عام 2005 أصبحت "غيل" تعاني من شيء غريب ما تعيش بدون شعرة واحدة على جسدها، لكن بدلا من الهروب إلى مكان بعيد فقد أحبت حياتها واللوك الجديد الذي أصبحت عليه.
 

7- المرأة ذات اطول شعر مجدل في العالم:

المرأة ذات اطول شعر مجدل في العالم
 
لابد وأن تمتلك "آشا مانديلا" طريقة خاصة لجمع شعرها قبل الذهاب إلى السرير. فهذه السيدة لديها أكبر شعر مجدل في العالم, فهي لم تقصه منذ 28 عاما. ورغم تحذير الأطباء لها بأن شعرها قد يسبب لها مشاكل صحية كالشلل لأنه ثقيل ويضغط على عمودها الفقري لكن لم ترد قصه إطلاقا.
 

8- أقوى امراة في العالم:

أقوى امراة في العالم
 
الظاهرة البولندية "أنيتا فلوركزيك" هي أقوى امرأة في العالم، فبإمكان هذه السيدة قذف الرجال كالدمى وكل امرأة تنافسها فلابد وأن تنهزم. بدأت "أنيتا" رفع الأوزان في سن مبكرة. أسلوبها المثالي هو ما يعطيها أفضل النتائج. وبمجر ما أصبح بإمكانها المشاركة في مسابقة أقوى امرأة في العالم فازت بها.
 

9- رأسين في جسد واحد :

رأسين في جسد واحد
 
أبيغلي وبريتني هينسل توأمين ولدا بنفس الجسم ويتشاركان أغلب أجزاءه بحيث لايمكن فصلهما، قد يبدو الأمر غريبا لكن كسؤال مني في حالة توفي أحدهما قبل الآخر كيف سيكون الأمر؟. المهم أنهما تعيشان بسعادة.


10- متلازمة ستورج ويبر:

متلازمة ستورج ويبر

في أواخر القرن 19، ولدت "غريس ماكدانيلز" مع حالة نادرة تسببت في نمو شفتيها بشكل كبير جدا حتى أصبح وجهها بشكل فريد من نوعه. وانضمت بعدها إلى فرقة السيرك فكسبت الكثير من الشهرة والمال.

11- امراة بدون انف:

 امراة بدون انف

الفتاة كاسيدي هوبر، التي ولدت بحالة صحية نادرة بدون أنف وأعين فهذه الفتاة تستطيع استنشاق الأكسجين لكن ليس بإمكانها أن تشم الروائح.






إرسال تعليق

0 تعليقات