كتب خطيرة جداً اياك ان تقرأها | أخطر كتب السحر


يمكنك مشاهدة الموضوع بالفيديو عبر اليوتيوب من هنا : 

"وخير جليس في الزمان كتاب" ربما سنختلف اليوم مع هذه المقولة المشهورة بشكل كامل ، فالكلام عن الكتب العلمية والثقافية وكتب الادب والعالم والمعرفة وغيرها هو كلام سيختلف بشكل جذري عن الكلام عن الكتب التي ستنتاولها في هذه التدوينة .

فهذه الكتب التي سنسردها هنا هي كتب أقل ما يقال عنها خطيرة .. بل خطيرة جدا .. ولا ننصحك عزيزي القارئ بالبحث عنها وقراءتها .. ابقى بعيدا عنها أفضل وأسلم ..

قائمة أخطر كتب على وجه الأرض:

1- قواعد حكماء صهيون
هذا الكتاب يوجد بداخله خطط وتقارير تمكن اليهود من السيطرة على العالم وهذه الخطط والتقارير تعتمد على الحروب وتخريب وتدمير الدول ليتمكنوا من تحقيق الهدف.

2- الموت الرحيم للمؤلف "جميس هاردن"
هذا الكتاب قد تم تصنيفه من أخطر الكتب على عقل الإنسان، وقد انتحر بسببه عدد كبير من الناس وتم حظره في عدد كبير من دول العالم ويتحدث الكتاب عن أنواع الانتحار، ويوجد  به 90 نوعا من السموم القاتلة وغيرها من الأدوات الحادة للقتل.

3- كتاب الموتي
كتاب نيكرونوميكون يتحدث عن الكييانات القديمة وتاريخها وكيفية الاتصال معها واستحضارها كما يقال ان من يمتلك هذا الكتاب ناقصا سوف يموت بطريقة مفزعه لا يتخيلها أحد.

4- الظلال من جدران الموت
تسبب هذا الكتاب في موت العديد من الناس السبب وراء ذلك لأصاحبه قام بوضع الزرنيخ على أوراق الكتاب ما يجعل كل من يلمس أو يشم هذا الكتاب يموت في الحال، ويوجد منه نسختين من هذا الكتاب وهم متواجدين في أحد متاحف الولايات المتحدة وسط حراسة مشددة.

5- مطرقة الساحرات
كتاب ماليوس ميلغيكاروم هذا الكتاب من أبشع الكتب فهو يحرض على قتل المرأة وعلاقتها بالسحر وأغلب الأعمال السحرية تكون عن طريق المرأة وطرق التعزيب الوحشية والقتل للمرأة في العصور الوسطي وكيفية ممارسة الجنس بين المرأة والشيطان.

6- كتاب الجامعة
كتاب يتحدث عن شاب عاش حياة بائسة ومكتأبة وخلال تجاربه إدراك أن الحياة ليس لها طعم ومملة للغاية فقرر أن يخطف فتاة جامعية وذهب بها إلى كوخ وأخذ يتحدث معها كل يوم، وقد ماتت الفتاة عند محاولة الهروب ووجد هذا  الكتاب مع اشهر السفاحين منهم كينستوفر وأيد الذي اغتصب وقتل العديد من الفتيات وأيضاً مع السفاح "روبرت" الملقب بجزار كينيسس وهذا ما يدل على أن الكتاب يدفعك للقتل.

7- شمس المعارف
هذا الكتاب من آخر الكتب التى جاءت في السحر والجن وتسخيرها ويحتوي هذا الكتاب على 600 صفحة تقريباً تحتوي كل الصفحات على أسماء ملوك الجن وطريقة استحضارهم ووصفات من أخطر أنواع الجن على الإطلاق، وعلى عدة معلومات مفهوة وأخرى غير مفهومة ويعد هذا الكتاب من أخطر الكتب والممنوعة والمحرمة أيضاً.

إرسال تعليق

0 تعليقات